نتيجة مباراة الزمالك والاهلي اليوم

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والاهلى اليوم بث مباشر بدون تقطيع، وذلك بعد صعود أثنين من عمالقة كرة القدم المصرية إلي النهائي بدوري أبطال أفريقيا 2020، وهذا بعد فوزهم أمام الوداد المغربي والرجاء المغربي، وكانت لقاءات نارية في نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وسنرفق لكم الآن اللقاء للاستمتاع به في الشوطين.

مباراة الزمالك والاهلى اليوم

يأتي موعد نهائي أبطال أفريقيا 2020، وذلك ليكون موعد ماتش النهائي مساء يوم الجمعة 27 من نوفمبر 2020، والذي سينطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تعرض كل من المالي أليو ديانح وصالح جمعة ووليد سليمان لاعبو الأهلي للإصابة بكورونا، فيما جاءت عينات ثلاثي الزمالك عبد الله جمعة ومحمود حمدي الونش ويوسف أوباما إيجابية.

القنوات الناقلة لمباراه الاهلي والزمالك اليوم

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة اللقاء الليلة من أجل مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر في نهائي أبطال أفريقيا 2020، وذلك من خلال مجموعة القنوات المفتوحة التالية والتي يعلق من خلالها عصام الشوالي.

  • اون تايم سبورت.
  • beIN Sports HD 1 عصام الشوالي
  • beIN Sports HD 7 عصام الشوالي
  • beIN Sports HD 15 FR
  • beIN Sports Connect