’’إيدا وسيركان’’ اطرق بابي٢٠ HD.. مسلسل انت اطرق بابي حلقة 20 مترجمة

يمكنكم متابعة مسلسل انت اطرق بابي ٢٠ مترجم، حيث عرضت قناة فوكس تي في fox tv Sen Çal Kapımı 20 bolum، حيث تم تغير مواعيد العرض ليتم عرض الحلقات مساء يوم السبت من كل أسبوع، والليلة السبت 28 من نوفمبر 2020، يتم عرض مسلسل اطرق بابي الحلقة 20 قصة عشق بالكامل باللغة العربية، وسنعرف كيف سيتعامل سيركان مع إيدا بعد أن افترقا وأصبحت الأمور بينهما صعبة.

تم انتهاء عرض مسلسل انت اطرق بابي حلقة ٢٠ مترجمة كاملة، وتجدونها الآن حيث نرفق لكم أقسام حلقات المسلسل كاملة كل أسبوع لمعرفة مصير إيدا وسيركان، وسيمكن متابعة أنت اطرق بابي الحلقة ٢٠ العشرون مترجمة بالكامل، وكيف تمكنت إيدا من الانعزال بعيداً عن كل هذا الألم.

اطرق بابي 20 Çal Kapımı

جاء في قصة عشق اطرق بابي الحلقة ٢٠ مترجمة، أن سيلين أصبحت مع سيركان وهذا بعد أن افترق عن إيدا التي كانت هي حبه الأول والأخير، وسنتابع أحداث مثيرة خلال مسلسل اطرق بابي حلقة ٢٠ الآن، وهل سيتمكن سيركان من العودة لإيدا أم ماذا سيفعل لكي يقوم بإصلاح الأمور بينهما والتي بدؤوها باتفاق مسبق منذ عدة أشهر.

تستطيعون المتابعة مساء السبت، وذلك بعد أن تم تغير الموعد يمكنكم أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 20 العشرين مسلسل اطرق بابي ح 20 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي ٢٠ مترجمة

نرفق لكم الآن التردد، حيث يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل مساء السبت من كل أسبوع كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

أرفقنا التردد السابق، حيث يمكنكم من خلاله متابعة مسلسل أنت اطرق بابي٢٠ مترجم بالكامل، وسيكون هذا بالمواعيد السابق ذكرها، ونوفر إليكم الحلقة كاملة مساء يوم الإذاعة بمنتصف الليل، وتجدون الآن حلقة الليلة مُترجمة.

انت اطرق بابي الحلقة ٢٠ 3sk

يمكنكم الاستمتاع بأحداث مسلسل اطرق بابي ح ٢٠ مترجم الآن، وهذا بعد أن تمكن سيركان من الإمساك بإيدا وهي كانت سيحدث لها إغماء، وتفاصيل اطرق بابي حلقه 20 كاملة نرفقها لكم الليلة.

بدأت أحداث مسلسل أطرق بابي الموسم الأول منذ أسابيع طويلة، وقد وصلنا للأسبوع العشرين من العرض، وكيف وصلت الأمور بين إيدا وسيركان بعد أن كانا قد اتفقا علي التقرب من بعضهما البعض، وسنسترسل الأحداث في المسلسل الليلة.