نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم 1-12-2020 كاس مصر

نوفر لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم، حيث تنطلق في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء أولى مواجهات نصف نهائي النسخة رقم 88 من مسابقة كأس مصر بين الزمالك وطلائع الجيش على ملعب الجيش ببرج العرب تحت إدارة الحكم الدولي محمود البنا.الزمالك ضد طلائع الجيش، ونستعرض مشوار الفريقين في هذه النسخة وتاريخ المواجهات المستمرة الآن.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

تحدد موعد مباراة الزمالك اليوم في نصف نهائي كاس مصر 2020، ليكون مساء يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش، كما يلتقي الفريقين في تمام السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيكون اللقاء في تما السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية والبحرين ولبنان وفلسطين والأردن، كما سينطلق اللقاء في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

كان قد تأهل الزمالك لهذا الدور بعد أن تخطي نادي الشرقية في الدور الأول (3 – 1) ثم قلب تأخره أمام سموحة بهدف للفوز بنتيجة (2 – 1) بعد شوطين إضافيين في دور الستة عشر وبعدها تكرر نفس السيناريو أمام زد (نادي مصر) في ربع النهائي بتاريخ 21 نوفمبر.

بينما قد حجز طلائع الجيش مقعده في مربع الكبار بعد أن تجاوز دكرنس في الدوري الأول (1 – 0) بعدها تفوق على مصر للمقاصة في ثمن النهائي بنفس النتيجة ’ ثم فجر مفاجأة كبيرة في ربع النهائي عندما أطاح بفريق بيراميدز ثالث الدوري بفارق ركلات الترجيح بعد التعادل السلبي بتاريخ 14 أكتوبر الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

تم تحديد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ضد طلائع الجيش، وتكون هذه القناة ’’ON Time Sports 1 HD’’، التي يعلق عليها مؤمن حسن علي اللقاء.

https://www.oixio.ee/sites/default/files/webform/levar-v-ajax-sh5al.html