3sk الآن مسلسل اطرق بابي ٢١ مترجم HD.. انت اطرق بابي الحلقة 21 قصة عشق

نتابع هذا الأسبوع مسلسل انت اطرق بابي ٢١ مترجمة قصة عشق بالكامل، حيث تذيع قناة فوكس تي في الحلقات باللغة التركية وستذيع fox tv Sen Çal Kapımı 21 bolum، هذا حيث سنتعرف علي مصير العلاقة بين إيدا وسيركان بعد ما حدث مؤخراً، وكانت سيلين هي السبب الرئيسي للإنفصال بينهما وجعل الأمور تصبح صعبة، وسنتعرف خلال اطرق بابي حلقة 21 مترجم علي تفاصيل مثيرة.

اطرق بابي ٢١ Sen Çal Kapımı

كان قبل عرض مسلسل اطرق بابي الحلقة ٢١ إيدا وسيركان قد اتفقا اتفاق هام، وهو أن يتظاهرا بأنهما متحابان، وبعدها ستحصل إيدا علي حريتها بعد مدة معينة، ولكن مع مرور الوقت وقع الأثنين في عشق بعضهما، وسنتعرف علي تفاصيل وأمور وخبايا كثيرة في الحلقات القادمة بعد نزول الإعلان الليلة.

مسلسل انت اطرق بابي ٢٠ مترجم
مسلسل انت اطرق بابي ٢٠ مترجم

يمكنكم متابعة الحلقة من مسلسل اطرق بابي حلقه 21 مساء السبت، وذلك بعد أن تم تغير الموعد يمكنكم أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 21 الحادية والعشرين مسلسل اطرق بابي ح 21 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي الحلقة ٢١ مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل مساء السبت من كل أسبوع كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

نتابع الحلقة الحادية والعشرين يوم 5 من ديسمبر 2020 مساء السبت، هذا بعد أن تم تغير المواعيد، ويمكنكم التعرف علي تفاصيل مثيرة بعد ظهور إيدا وسيركان بقرب بعضهما وهما يحاولان إصلاح الأمور بينهما.

انت اطرق بابي حلقة 21 مترجم

يعرض قصة عشق مسلسل اطرق بابي الحلقة 21 مترجمة بالكامل بعد نهاية عرض فوكس تي في، وكما جاء بالإعلان فإن الأمور ستبدأ تنصلح من جديد بين إيدا وسيركان.

كان سيركان وإيدا قد حصلا علي فرصة جديدة لإصلاح ما حدث بينهما، وسنتابع الليلة خلال مسلسل اطرق بابي الحلقه 21 مترجمة كاملة، وسنعرف كيف ستنصلح الأحداث بينهما بعد كل المشاكل التي مرا بها في الحلقات الماضية بالموسم الأول.