قصة عشق اطرق بابي الحلقة ٢١ مترجمة 3sk HD.. تابع الآن مسلسل أنت اطرق بابي حلقة 21 مترجمة بالكامل

جاء عبر قناة فوكس تي في اطرق بابي حلقة ٢١ كاملة باللغة التركية، ونوفر لكم الآن مسلسل انت اطرق بابي 21 مترجم قصة عشق بالكامل، ونستكمل العرض الذي بدأ  عبر fox tv Sen Çal Kapımı 21 bolum، كيف سيكون فعل إيدا مع سيركان وهو يحاول أن يصلح ما وقع بينهما من خلاف وأمور كثيرة جعلت الأوضاع تتدهور بينهما بسبب سيلين.

انت اطرق بابي 21 Çal Kapımı

جاء خلال حلقة انت اطرق بابي ٢١ مترجمة قصة عشق الآن، أن إيدا قد بدأت تلين مرة أخري تجاه سيركان، وأنه يحاول أن يصلح الأمور كما ظهر لنا بالإعلان الأول، ونترك لكم الآن فيديو عرض مسلسل اطرق بابي حلقة ٢١ مترجمة كاملة، وأحداث مثيرة بالموسم الأول نتابعها معكم في المسلسل التركي الشهير.

يمكنكم متابعة الحلقة من مسلسل اطرق بابي حلقه 21 مساء السبت، وذلك بعد أن تم تغير الموعد يمكنكم أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 21 الحادية والعشرين مسلسل اطرق بابي ح 21 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي٢١ مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل مساء السبت من كل أسبوع كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

ينقل لنا التردد السابق أحداث حلقات مسلسل أنت اطرق بابي ح 21 مترجمة كاملة، وقد تعرفنا كيف يقوم سيركان بتصليح الأمور مع إيدا، وسنترقب البقية في حلقة السبت المقبل مع عرض جديد للحلقة الثانية والعشرين.

قصة عشق اطرق بابي ح 21 3sk

كانت أحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 21 معروفة، هذا بعد أن قام سيركان بتهدئات الأوضاع والأمور بينه وبين إيدا.