عثمان ح ٣٧ HD || تابع الآن قيامة عثمان 37 مترجم للعربية وبدء تأسيس الدولة العثمانية

انتهي عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 37 قناة atv التركية باللغة التركية منذ قليل، وقد وفرنا لكم الآن قصة عشق مسلسل عثمان٣٧ مترجم كامل لنستكمل الاحداث الواقعة بالحلقة السابقة للأسبوع الماضي في الموسم الثاني المؤسس عثمان بن ارطغرل الذي يسعى لاستكمال مسيرة أبيه من أجل قيادة قبيلة الكاي، وأحداث مثيرة نتابعها الليلة وسط أجواء حماسية.

قيامة عثمان ٣٧ esheq tv

جاء ضمن أحداث قيامة عثمان 37 مترجم الآن Kuruluş Osman، أن سافجي يتزوج من أمرأة قد أرسلها نيكولاي، وهذه المرأة ستكون جاسوسة علي قبيلة الكاي لتنقل أخبارهم كما رأينا من قبل ومر علي هذه القبيلة بوجود ارطغرل وأبيه وأخوته، وكيف كانت الأسرة في مرحلة متقدمه من الشجار حتي هدأت الأمور بينهم.

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 37 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد الفجر مسلسل عثمان حلقة ٣٧

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 37 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10922.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

تعرض لنا قناة الفجر مسلسل عثمان حلقة 37 مترجمة بالكامل يوم الخميس من كل أسبوع، وهذا الأسبوع يتم العرض يوم الخميس 10 من ديسمبر 2020، وسنتعرف علي أحداث نارية هذا الأسبوع بين نيكولاي والغازي بن ارطغرل زعيم قبيلة الكاي.

المؤسس عثمان حلقه 37 3sk

تابعنا خلال مسلسل عثمان ٣٧ مترجم الآن، أن مؤسس الدولة العثمانية يسعى لتوحيد القبيلة وجعلها يداً واحده، بجانب عدم حدوث أي مشاكل حتي يتمكن كل أفراد القبيلة من الوصول إلي هدف واحد وهو التخلص من الشر والظلم.

انتهي عرض المؤسس عثمان حلقة 37 مترجمة ليلة الأربعاء 9 من ديسمبر 2020، وتابعنا الغازي بن ارطغرل الذي يقوم بالكثير من الفتوحات ولن يوقفه شئ حتي يتمكن من الحصول علي تأسيس الدولة ويتمكن من ذلك ويوحد المسلمين تحت راية واحده.