3sk عثمان ٣٧ HD || مُتابعة المؤسس عثمان الحلقة 37 مترجم للغة العربية قصة عشق

تابعنا الآن مسلسل قيامة عثمان ٣٧ مترجم قصة عشق كامل، حيث عرضت قناة atv التركية المؤسس عثمان حلقة 37 مترجمة كاملة Kuruluş Osman، وكانت بداية الأحداث بين القبيلة والكاي يهجم علي الصليبين والمغول لكي يتمكن من السيطرة علي الأعداء والحصول علي فتوحات كبيرة من أجل نشر الدين الاسلامي داخل المحيط الذي يحيط بهم.

مسلسل عثمان الحلقة ٣٧

جاء في إعلان مسلسل المؤسس عثمان حلقه 37 مترجمة الليلة، أن الغازي سيتعرض لإطلاق سهم علي رأسه، لكنه يتصدى له بيده ويقوم بتفاديه حتي يخترق يده، وذلك ما يجعله يتألم، لكنه يردد أن الروح بيد الله سبحانه وتعالي، وهو خالقها وهو من يستردها جل علاه، وسنتعرف علي تفاصيل الأحداث بالفيديو من خلال القسم القادم.

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 37 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد الفجر قيامة عثمان ٣٧

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 37 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10922.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

انتهي عرض المؤسس عثمان حلقة 37 مترجمة ليلة الأربعاء 9 من ديسمبر 2020، وتابعنا الغازي بن ارطغرل الذي يقوم بالكثير من الفتوحات ولن يوقفه شئ حتي يتمكن من الحصول علي تأسيس الدولة ويتمكن من ذلك ويوحد المسلمين تحت راية واحده.

المؤسس عثمان الحلقة 37 مترجمة

تابعنا الليلة في مسلسل قيامة عثمان ٣٧ مترجم، ويمكنكم الاستمتاع بأحداث نارية في المسلسل عبر قناة الفجر يوم الخميس بنفس المواعيد المرفقة أعلاه.