3sk عثمان حلقة ٣٨ HD.. مسلسل عثمان الحلقة 38 ونهوض ارطغرل من فراشه

نقلنا لكم الآن مسلسل قيامة عثمان الحلقة 38 مترجمة Kuruluş Osman، بعد أن نزل الإعلان الثالث من مسلسل عثمان ٣٨ مترجم وعلمنا كيف ستكون حلقة نارية بهذا الأسبوع مساء يوم الأربعاء 16 من ديسمبر 2020، كانت بداية الموسم الأول منذ عام كهذه الأيام، وكانت أحداث نارية بعد ما تابعناه في القبيلة وكيف قام المؤسس عثمان بن ارطغرل بالسير علي نهج أبيه، وسنستكمل الأحداث بحلقة الليلة.

انتهي عرض قناة أي تي في مسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة الثامنة والثلاثين بالموسم الثاني باللغة التركية، ونرفق لكم الآن فيديو للحلقة كاملة، وتوفر قصة عشق قيامة عثمان ح ٣٨ باللغة العربية، كما سنوفر لكم تردد قناة الفجر الجزائرية التي تعرض الحلقة اليوم بالكامل.

قيامة عثمان ٣٨ Kuruluş Osman

جاء خلال الموسم الثاني مسلسل عثمان حلقة 38 مترجمة، والتي ننقلها لكم في إطار أحداث مليئة بالإثارة والأكشن والدراما من أجل الحصول علي سيادة قبيلة الكاي، وهو ما سنتعرف عليه معكم في هذا الأسبوع بعد ما تم ذكر اسم السيد ارطغرل بن سليمان شاه علي لسان عبد الرحمن كما شهدنا بالإعلان والذي نتركه لكم الآن.

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 38 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد قناة الفجر مؤسس عثمان حلقة ٣٨

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 38 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10922.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

تذيع قناة الفجر الجزائرية مسلسل عثمان ح 38 مترجمة بالكامل مساء يوم الخميس 17 من ديسمبر 2020، علي أن يتم إذاعتها أولاً عبر قناة أي تي في التركية مساء يوم الأربعاء 16 من نفس الشهر باللغة التركية، ونوفر لكم قصة عشق عثمان ٣٨ مترجم بالكامل للعربية.

المؤسس عثمان الحلقة 38 مترجمة

أتي بالإعلان الأول والثاني أن السيد ديندار وسافجي يخططون لعمل اجتماع تحديد السيد، وهذا كان في غياب المؤسس عثمان بن ارطغرل، لكن كما جاء بالإعلان الثالث أنه سيعود مسرعاً ويتشاجر مع أخوه سافجي، وسنتعرف علي الأحداث كاملة الليلة.

تعرض قناة الفجر الجزائرية الحلقة بالترجمة للغة العربية مساء الخميس 17 من ديسمبر 2020، حيث يلتقي المؤسس مع أخوته في ملحمة الصراع علي السلطة وسط مناوشات كثيرة بسبب من سيخلف ارطغرل بن سليمان شاه ليقود القبيلة.