’’الآن’’ عثمان حـ 38 بالعربي HD || مسلسل المؤسس عثمان ٣٨ al-noor tv

جاء عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 38 مترجمة الليلة عبر قناة أي تي في، حيث تقوم قناة atv مباشر قيامة عثمان ٣٨ Kuruluş Osman بالكامل باللغة التركية في المواعيد الرسمية مساء يوم الأربعاء 16 من ديسمبر 2020 كما تعرفنا معكم، وسيكون من السهل متابعة قصة عشق مسلسل عثمان ح ٣٨ مترجم الليلة وكيف سيقوم ارطغرل بن سليمان شاه بالنهوض من مضجعه والسيطرة علي مجلسه مره أخري والحصول علي مكانته وسط القبيلة من جديد ليحدد من سيخلفه في رئاسة القبيلة.

انتهي عرض قناة أي تي في مسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة الثامنة والثلاثين بالموسم الثاني باللغة التركية، ونرفق لكم الآن فيديو للحلقة كاملة، وتوفر قصة عشق قيامة عثمان ح ٣٨ باللغة العربية، كما سنوفر لكم تردد قناة الفجر الجزائرية التي تعرض الحلقة اليوم بالكامل.

المؤسس عثمان ٣٨ مُترجم 3sk

توفر في الموسم الثاني مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٣٨ مترجمة، وسنستكمل خلالها بعد مرور عشرة حلقات علي عودة المؤسس كيف سيحصل علي سيادة القبيلة من بعد أبيه ارطغرل بن سليمان شاه، وإلي ماذا ستصل النزاعات بين الأخوة وخصوصاً مع سافجي وعمه دوندار الذين يطمحان للسيادة في حياة ارطغرل علي عكس الغازي.

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 38 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد الفجر عثمان حلقة ٣٨

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 38 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10922.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

انتهي عرض قناة Atv مسلسل عثمان حلقة ٣٨ الآن باللغة التركية، وقد وفرت قصة عشق قيامة عثمان الحلقة 38 مترجمة فوراً لجميع محبي وعشاق المسلسل بالموسم الثاني، ونترقب عبر التردد السابق عرض الحلقة كاملة باللغة العربية مساء الخميس 17 من ديسمبر 2020.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 38 الآن

جاء خلال الإعلانات الترويجية بخصوص مسلسل عثمان٣٨ مترجم، أن المؤسس سيسعى لتوحيد القبيلة ولكن عمه وأخيه سافجي يعملون بأفعالهم علي تفرقة صفوفها، وسنتعرف علي تفاصيل مثيرة بعد نهوض ارطغرل.

تعرض قناة الفجر الجزائرية الحلقة بالترجمة للغة العربية مساء الخميس 17 من ديسمبر 2020، حيث يلتقي المؤسس مع أخوته في ملحمة الصراع علي السلطة وسط مناوشات كثيرة بسبب من سيخلف ارطغرل بن سليمان شاه ليقود القبيلة.