قصة عشق عثمان ح 38 in arabic HD|| قيامة عثمان حلقة ٣٨ Savcı Bey’in Bamsı’dan isteği

وضعنا لكم الآن قصة عشق قيامة عثمان الحلقة 38 مترجمة بالكامل للعربية، هذا حيث انتهي عرض قناة atv التركية مسلسل عثمان ٣٨ باللغة التركية وعلمنا كيف ستصبح الأحداث داخل القبيلة بعد الصراعات الداخلية بين أهلها وسادتها من أجل السيادة وخلافة ارطغرل بن سليمان شاه، وفرحة بامسي كانت كبيرة بما رأه من ارطغرل خلال حلقة الليلة وهذا ما سنتابعه الآن.

انتهي عرض قناة أي تي في مسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة الثامنة والثلاثين بالموسم الثاني باللغة التركية، ونرفق لكم الآن فيديو للحلقة كاملة، وتوفر قصة عشق قيامة عثمان ح ٣٨ باللغة العربية، كما سنوفر لكم تردد قناة الفجر الجزائرية التي تعرض الحلقة اليوم بالكامل.

المؤسس عثمان ٣٨ مترجم kurulus

انتهت حلقة الأسبوع الماضي، ونستكملها الليلة خلال متابعة قيامة عثمان الحلقة ٣٨ قصة عشق بالعربي الآن، حيث نتعرف علي مصير الكاي وكيف ستصبح الأمور داخل هذه القبيلة التي اضطربت كثيراً بعد مرض ارطغرل، ولكن مؤسس عثمان بن ارطغرل يحاول أن يقوم بتهدئة الأوضاع، وسنترككم مع التفاصيل بالحلقة والقسم الآتي.

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 38 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد الفجر عثمان حلقة ٣٨

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 38 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10922.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

تعرض قناة الفجر الجزائرية الحلقة بالترجمة للغة العربية مساء الخميس 17 من ديسمبر 2020، حيث يلتقي المؤسس مع أخوته في ملحمة الصراع علي السلطة وسط مناوشات كثيرة بسبب من سيخلف ارطغرل بن سليمان شاه ليقود القبيلة.

قيامة عثمان الحلقة 38 مترجمة

وفرت قصة عشق مسلسل عثمان٣٨ كاملة الآن، ويمكنكم الاستمتاع بالأحداث قبل أي أحد ومعرفة كيف سيتم تحديد سيد قبيلة الكاي بعد نهوض الغازي من مرقده.