3sk جانبي ٤ HD || تابع مسلسل Sol Yanım 4 عبر قناة star tv الحلقة باللغة العربية

عرضت قناة star tv مسلسل جانبي الايسر ٤ باللغة التركية مساء اليوم الخميس 17 من ديسمبر 2020، وقد وفرت قصة عشق جانبي الأيسر الحلقة 4 مترجمة الآن بعد موقف سليم الذي سنرفقه إليكم Sol Yanım 4. Bölüm Ön İzleme، وكيف كان ردة فعله حينما دخل إلي غرفة الفندق ووجدها مع صديقه وكان قد ظن أموراً معينة بسبب رؤيتها تخرج من غرفة النوم.

جانبي الايسر الحلقة ٤ مترجم

جذب المسلسل ملايين من المتابعين في الوطن العربي، وذلك لحبهم لأبطال العمل وهم، Özge Yağız ، İlhan Şen، ويملكون قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، بينما بخصوص الأحداث فتدور أحداث المسلسل التركي جانبي الأيسر في إطار درامي تشويقي حول الفتاة سيرا التي تعيش قصص مختلفة عن الآخرين وتنقلب حياتها وحياة والدتها بشكل مفاجئ من حياة الثراء إلى الحياة الشعبية البسيطة، ولا يمر هذا التغيير مرورا عابراً، بل يحوي في جعبته الكثير من التطورات التي تحملها كل حلقة من حلقات المسلسل وتلحق بسيرا جملة من التغييرات التي تقرر الاحتفاظ بها لنفسها، لتتوالى الأحداث في قالب تشويقي متفرد، ونترككم الآن مع جانبي الايسر 4 كاملة.

تعرض قناة ستار تي في المسلسل، وتتوفر لنا حلقة مسلسل جانبي الايسر حلقة ٤ مساء يوم الخميس خلالها Sol Yanım 4. Bölüm Ön İzleme،  وتعد قناة ستار تي في STAR TV من أشهر القنوات التى تقوم بعرض أجدد المسلسلات التركية في عام 2020 ، والتي حققت نجاحا كبيرًا وأصبحت من القنوات التي يعشق الكثير مشاهدتها

تردد قناة ستار تي في 2020 على النايل سات

يمكنكم متابعة القناة عبر التردد الآتي:-

  • التردد: 10922.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الإستقطاب: عمودي V.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

كانت الأحداث مثيرة الليلة في مسلسل جانبي الأيسر الحلقة الرابعة مترجمة، ونستكمل معكم التفاصيل بالأسبوع المقبل والحلقة الجديدة.

متابعة الحلقة يكون في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش مساء يوم الخميس، كما تذاع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والبحرين والكويت والأردن، كما يتم إذاعته في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

مسلسل جانبي 4 مترجم

كانت أحداث مسلسل جانبي الحلقة 4 مترجمة الليلة مثيرة، وقد تابعنا كيف كان الوضع بين سليم وسيرا الذين انتهيا بتبادل القبلات وهذا يدل علي أن الحلقة الخامسة الأسبوع المقبل ستكون مليئة بالإثارة وبداية الارتباط بينهما سيكون محط الأنظار وبداية للمشاكل والمناوشات كما تعلمنا دائما في القصص الرومانسية.