3sk عثمان ٣٩ HD || مُتابعة قيامة عثمان الحلقة 39 وموت الغازي ارطغرل بن سليمان شاه

وفرنا لكم مسلسل قيامة عثمان ٣٩ مترجم، وأحداث مثيرة بالموسم الثاني ووجع كبير داخل قبيلة الكاي بعد فقدان أرطغرل بن سليمان شاه، وهذا ما سنتابعها في المؤسس عثمان الحلقة 39 التاسعة والثلاثية عبر قناة atv التركية والتي سنوفر لكم التردد الخاص بها الليلة، وأحداث مثيرة في Kuruluş Osman 39 الليلة يوم الأربعاء 23 من ديسمبر 2020 وحزن ضخم يخيم علي القبيلة.

قيامة عثمان الحلقة ٣٩ osman

استمرت قبيلة الكاي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 39 علي نفس النهج الذي تركهم عليه الغازي ارطغرل بن سليمان شاه، ومع الصراعات الكثيرة علي السيادة داخل القبيلة، فقد اشتبك الأخوة مع بعضهم البعض، وكذلك عمهم صراعاً علي السيادة، ومع كل هذه الصراعات قد جاء خبر وفاة الغازي كالصاعقة علي الجميع كما نتابع الآن.

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل عثمان الحلقة 39 كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد الفجر مسلسل عثمان ٣٩

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 39 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10922.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

عرض التردد السابق كافة حلقات الخمس مواسم الخاصة بقيامة ارطغرل بن سليمان شاه، وهو نفسه الذي ينقل لنا الحلقات الخاصة بمسلسل المؤسس عثمان، ونستمتع بمتابعته مساء كل خميس في تمام الساعة 21:00 بتوقيت غرينتش، ويمكن متابعة مسلسل عثمان 39 مترجم في ذلك التوقيت مساء الخميس 24 من ديسمبر.

المؤسس عثمان ح 39 الآن

جاء في الإعلان الثاني من مسلسل عثمان بن ارطغرل فقدان الغازي بن سليمان شاه، وهو ما أتي كالفاجعة علي الجميع وسنتابع الأحداث البقية الليلة.

تابعنا حلقة مثيرة من مسلسل المؤسس عثمان حلقة 39 الليلة، وقد فقدنا الغازي ارطغرل، ومن بعده بدأت علي الفور المشاحنات من أجل الحصول علي القبيلة والصراع علي من الخليفة للغازي ارطغرل الذي لم يمت إلا منذ ساعات قليلة.