موعد مباراة الأهلي وسونيداب في دوري أبطال أفريقيا الجولة الأولى القنوات الناقلة

تنطلق الأن مباراة  هامة للغاية تجمع ما بين النادي الأهلي  ونادي سونيداب النيجر في إطار الجولة الأولي من دوريي أبطال أفريقيا ، يلعب النادي الأهلي اليوم  وسط عدد من الغيابات في صفوفه نتيجة لإيجابية المسحة التي خضع لها اللاعبين وتبين إصابة ثمان لاعبين من أبناء الفريق وهم  الأن يخضعون للحجر الصحي.

الأهلي وسونيداب

يدخل النادي الأهلي مواجهة اليوم  وهو الحامل للقلب في الموسم الماضي حيث توج به بعد أن تغلب على نادي الزمالك في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي واستطاع خلالها النادي الأهلي التغلب علة غريمه الأوحد في تلك البطولة نادي الزمالك بضربات الجزاء الترجيحية.

خاض الفريقان مباراة غاية في الصعوبة  بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بين الفريقين مما دفعهم إلى لعب وقت إضافي وأنتهي أيضًا بالتعادل بين الفريقين هدف لكل نادي مما جعلهم يلجأون إلى ضربات الجزاء الترجيحية  التي انتهت بفوز النادي الأهلي وتوج بطلًا للقارة  السمراء.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة فيي تمتم الرابعة بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة على أرض ملعب جينرال سيني كونتش وتقل  المباراة عبر قناة الأهلي الرياضية Al-Ahly Club TV .