3sk اطرق بابي ح25 الآن HD|| شاهد مسلسل أطرق بابي الحلقة ٢٥ مترجمة

يمكنكم متابعة أنت اطرق بابي ٢٥ مترجم الآن، وقد عرضت القناة باللغة التركية فوكس تي في fox tv Sen Çal Kapımı 25 Bölüm، ونتابع الآن قصة عشق انت اطرق بابي الحلقة 25 مترجمة، وما هو مصير علاقة إيدا وسيركان بعد ما حدث من الأمير سايمون الذي جاء عن طريق الجدة ويحاول التودد لإيدا، وأصبحت العلاقة بين إيدا وسيركان في خطر مؤخراً.

انت اطرق بابي الحلقة ٢٥ 3sk

بدأت أمور غريبة تظهر في عرض مسلسل اطرق بابي ٢٥ مترجم الآن، وبعد أن كانت الأمور بالحلقات الأولي كلها حب ورومانسية بين إيدا وسيركان، أصبحت العلاقة بينهما في خطر من جديد، وهذه المرة إيدا هي من تسببت في فساد الأمور بعد كثير من الأشياء التي تعرضت علاقة الإثنين لها، ونترككم مع تفاصيل حلقة الليلة كاملة.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة ٢٥
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة ٢٥

يمكنكم متابعة الحلقة من مسلسل اطرق بابي حلقه 25 مساء السبت، وذلك بعد أن تم تغير الموعد يمكنكم أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 25 الخامسة والعشرين مسلسل اطرق بابي ح 25 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي٢٥ مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل مساء السبت من كل أسبوع كالآتي:-

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 11296.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.

اطرق بابي حلقة 25 الآن

نقلنا لكم اطرق بابي حلقة 25 الآن، والتردد الخاص بقناة فوكس تي في التي تذيع الحلقات عبر النايل سات، وسنتابع تفاصيل مثيرة الليلة كما لم نتابعها من قبل.