كل ما تريد معرفتة عن مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس 17/1/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس 17/1/2021

768
من المحتمل أن يقترب مانشستر سيتي من صدارة الترتيب بفوزه على كريستال بالاس

تغلب مانشستر سيتي على بدايته السيئة في الدوري الإنجليزي الممتاز وأصبح الآن المفضل لدى كتب الرياضة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

مع لعب ليفربول ومانشستر يونايتد قبل ساعات فقط من انطلاق مباراة مانشستر سيتي مع كريستال بالاس ، قد يكون فريق بيب جوارديولا هو الفائز الأكبر في نهاية هذا الأسبوع.

الفوز على كريستال بالاس وخسارة مانشستر يونايتد أمام ليفربول سيعيد سيتيزينس إلى المركز الأول بنقطة واحدة فقط. لديهم أيضا لعبة في متناول اليد.

قد يكون تحقيق الفوز على كريستال بالاس أكثر صعوبة مما كان متوقعًا. ولم يخسر النسور أمام مانشستر سيتي في آخر مباراتين لهما على استاد الاتحاد. في الموسم الماضي ، تمكن فريق روي هودجسون من التعادل 2-2 والموسم السابق ، 3-2.

مانشستر سيتي لا يسجل أهدافًا بالأرقام التي شوهدت في المواسم السابقة. لقد سجلوا 25 مرة وهو تاسع أكبر عدد في الدوري. فريق جوارديولا يفوز بالدفاع. لقد سمحوا بـ 13 هدفًا فقط ضدهم ، أقل عدد في الشعبة.

ويغيب جوارديولا عن سيرجيو أجويرو في مباراة الأحد. يقوم Aguero بالعزل الذاتي بعد الاتصال بشخص ثبتت إصابته بـ COVID-19. تم استبعاد إريك جارسيا وناثان أك.

تم اختبار Garcia إيجابيًا لـ COVID-19 و Ake لديه إجهاد عضلي. قلب الدفاع إيمريك لابورت مشكوك فيه بسبب إصابة في الفخذ.

هودجسون لديه ستة لاعبين مستبعدون من المباراة. تم استبعاد ناثان فيرجسون ، واين هينيسي ، وكونور ويكهام ، ومامادو ساكو ، وجيفري شلوب ومارتن كيلي من المباراة. على الرغم من كل الإصابات ، لا يزال كريستال بالاس يحصد النقاط.

في منتصف الأسبوع ، تعادل كريستال بالاس مع أرسنال في الإمارات. لقد أظهروا أنفسهم قادرين على أخذ النقاط من الأندية الكبيرة التقليدية. ذهب النسور إلى أولد ترافورد في وقت سابق من هذا الموسم وفازوا على مانشستر يونايتد.

حقق مانشستر سيتي سلسلة انتصارات متتالية على أرضه. لقد حصلوا على 17 نقطة من 24 ممكنة على ملعب الاتحاد ، وهو ثاني أكثر الدوري. وجاءت خسارتهم الوحيدة في مباراة مفاجئة أمام ليستر سيتي بنتيجة 5-2.

كريستال بالاس بلا فوز في ثلاث مباريات طريق متتالية حصد نقطتين من تسع نقاط ممكنة. حصد النسور 11 نقطة من أصل 27 في رحلاتهم.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس 17/1/2021

كانت الأهداف تمثل مشكلة لفريق هودجسون على الطريق حيث سجل 11 فقط في تسع مباريات. توقع من دفاع مانشستر سيتي أن يسيطر عليهم ويحرز الأهداف اللازمة للفوز. يجب أن يفوز مانشستر سيتي بدون أهداف مع أقل من 2.5 هدف.