تقديم مباراة ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون 16/1/2020

تقديم مباراة ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون 16/1/2021

ولم يخسر ساوثهامبتون في خمس رحلات متتالية إلى ملعب كينج باور. تشمل سلسلة المباريات التي لم يهزم فيها الفريق انتصارات متتالية خارج ملعبه على ليستر سيتي ، كل منها بنتيجة 2-1.

في الموسم الماضي ، سحق ليستر سيتي ساوثهامبتون 9-0 على ملعب سانت ماري. وشهدت المتابعة فوز ساوثهامبتون خارج أرضه حيث خرج ليستر سيتي من المراكز الأربعة الأولى. يهدف الثعالب الآن إلى إنهاء مشوارهم الخالي من الانتصارات أمام ساوثهامبتون مساء السبت.

دخل ليستر سيتي المباراة في حالة جيدة برصيد 11 نقطة من آخر 18 نقطة ممكنة. سجلوا 10 أهداف وتلقوا ستة أهداف خلال آخر ست مباريات في الدوري.

حصد ساوثهامبتون بقيادة رالف هاسنهوتل تسع نقاط من آخر 18 مباراة ممكنة ، وخاض ثلاث مباريات بدون هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز. استقبل ساوثامبتون هدفين فقط خلال آخر ست مباريات بينما سجل خمسة أهداف. انتهت مباراتهم الأخيرة في الدوري ضد ليفربول بالفوز 1-0.

ساوثهامبتون لديه عدد من لاعبي الفريق الأول الذين يعانون من الإصابات. يغيب هاسنوتل عن مركز باك جانيك فيسترجارد بسبب إصابة في الركبة. تم استبعاد كل من موسى جينيبو وناثان ريدموند ومايكل أوبافيمي بسبب إصابات كل منهم.

ومما يزيد من مخاوف هاسنوتل الغياب المحتمل لتشي آدامز وأوريول روميو ومحمد ساليسو. مع معاناة العديد من اللاعبين من الإصابات ، ستكون مسيرة ساوثهامبتون الخالية من الهزائم في ملعب كينج باور موضع شك يوم السبت.

يعاني بريندان رودجرز من بعض مخاوف اللياقة البدنية الخاصة به. جيمس ماديسون يعاني من إصابة في الركبة ولكن من المرجح أن يكون الفريق. لا يزال جيمي فاردي يعاني من مشكلة في الفخذ. يجب أن يكون لائقًا للعب نهاية هذا الأسبوع.

لا يزال كل من جنكيز أندر وريكاردو بيريرا يعانيان من إصاباتهما. من المحتمل أن يكون فريق تحت الفريق بينما ريكاردو ليس كذلك. تم استبعاد دينيس برايت بسبب إجهاد الفخذ.

الفريق الضيف لم يهزم في آخر سبع مباريات بين هذه الأندية. فاز ساوثهامبتون مرتين وتعادل مرتين في تلك الفترة الزمنية. ستؤثر إصابات القديسين على قدرتهم على تحقيق انتصار آخر على ليستر سيتي.

داني إنجز يقود ساوثهامبتون في الأهداف برصيد سبعة أهداف في آخر 14 مباراة في الدوري. لقد سجل فائز القديسين في استاد كينج باور الموسم الماضي. يجب أن تجد هذه الفرق الجزء الخلفي من الشبكة عندما تلتقي. انتهت آخر ثلاث مباريات مع أكثر من 2.5 هدف.

توقع فوريبيت التعادل المنخفض في المباراة القادمة بين ليستر و ساوثهامبتون.