كل ما تريد معرفتة عن مباراة كالياري كالتشيو وميلان 18/1/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة كالياري كالتشيو وميلان 18/1/2021

Sbonsi / Shutterstock.com

تابع كالياري هزيمته 1-0 خارج أرضه في فيورنتينا بالخروج من كأس إيطاليا في منتصف الأسبوع على يد أتالانتا. يحتل مضيفو يوم الإثنين المركز السادس عشر في جدول الدوري الإيطالي ، بفارق نقطتين فقط عن مناطق الهبوط.

حافظ ميلان على صدارة جدول الترتيب في إيطاليا بعد فوزه 2-0 على أرضه على تورينو لكنه احتاج إلى ركلات الترجيح للفوز على نفس الفريق في كأس إيطاليا مساء الثلاثاء. سيكون ميلان واثقًا من فرصه في تأمين 3 نقاط أخرى في نهاية هذا الأسبوع ضد فريق كالياري الذي لم يخسر أمامه منذ 2017.

https://www.youtube.com/watch؟v=6ccHL0wL8ec

فاز ميلان في خمس من آخر ست مباريات خاضها ضد مضيفه يوم الاثنين ، ورافقت كل انتصاراته الثلاثة الأخيرة ضد كالياري شباك نظيفة.

سجل ميلان أيضًا 3 أهداف بالضبط في اثنتين من آخر ثلاث مباريات ضد كالياري ، وبالتالي فإن الزوار قادرون على السيطرة على مباراة يوم الاثنين.

كان أداء المضيف ضعيفًا في الآونة الأخيرة ، مما أدى إلى تعادل واحد وخمس هزائم ، وتلقى كالياري 3 أهداف أو أكثر في ثلاث من مبارياته الخمس الأخيرة.

ميلان هو المرشح الأوفر حظاً قبل مباراة الإثنين ، وحافظ الزائر على نظافة شباكه ثلاث مرات في آخر أربع محاولات. سجل ميلان أيضًا 3 أهداف أو أكثر في اثنتين من مباريات الدوري الأربع الأخيرة.

وسيغيب ناهيتان نانديز عن المباراة ضد ميلان بسبب الإيقاف ، في حين يبدو أن أندريا كاربوني وماركو روج وباولو فاراجو سيغيبون عن المباراة بسبب الإصابة.

وسيبقى رافائيل لياو مهاجم ميلان الإيقاف لمباراة واحدة ويغيب عن الرحلة إلى كالياري ، في حين أن رادي كرونيتش وأنتي ريبيتش وماتيو جابيا وإسماعيل بن ناصر جميعهم يشككون في الإصابة.

تفوق ميلان بشكل كامل على كالياري في جميع المجالات هذا الموسم ، وحققت المواجهات الـ 42 الأخيرة بين الفريقين 28 فوزًا و 11 تعادلًا وثلاث هزائم فقط للعمالقة الإيطاليين. ومن المتوقع أن تستمر هذه الهيمنة ليلة الاثنين.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة كالياري كالتشيو وميلان 18/1/2021

يتجه الزائرون إلى هذه المباراة مع الشكل والتاريخ لصالحهم ، وتشير نتائج وأداء كلا الفريقين إلى أن ميلان قد يكون في طريقه لتحقيق فوز مريح 3-0.