كل ما تريد معرفتة عن مباراة أتلانتا بيرغامو وجنوى 17/1/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة أتلانتا بيرغامو وجنوى 17/1/2021

Sbonsi / Shutterstock.com

يوم الأحد 17 يناير سيكون هناك العديد من مباريات الدوري الإيطالي ، بما في ذلك لقاء بين أتالانتا وجنوة على ملعب جويس.

يبدأ المضيفون نهاية الأسبوع برصيد 31 نقطة في المركز الخامس ، بينما يحتل الزائرون المركز 17 برصيد 14 نقطة.

شارك أتالانتا في اللعب بعد فوزه على كالياري 3-1 على أرضه في كأس إيطاليا مساء الخميس. تقدم أتالانتا قبل وقت قصير من نهاية الشوط الأول ، لكنه تلقى هدف التعادل بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني. ومع ذلك ، لم يمض وقت طويل قبل أن يستعيدوا تفوقهم ويضمنوا الفوز بهدف ثالث في الدقيقة 64.

هذه النتيجة تعني أن أتالانتا قد فاز في كل من آخر 4 مباريات في جميع المسابقات ، 3 منها كانت في الدوري الإيطالي. على أرضه كان هناك انتصار على ساسولو وبارما وخارج أرضه على بينيفينتو. في الواقع ، لم يخسر أتالانتا في آخر 10 مباريات من أي منافسة.

فاز أتالانتا في 5 من آخر 7 مباريات في الدوري الإيطالي وتعادل في 2 وفاز في آخر 4 مباريات بالدوري على أرضه. تظهر الاتجاهات أن أتالانتا قد فاز بثلاثة أهداف أو أكثر في آخر أربع مباريات على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. لقد سجلوا هدفين أو أكثر في كل من آخر 5 مباريات بالدوري الإيطالي وسجلوا أكثر من 2.5 هدف في تلك المباريات الخمس.

يسافر جنوة إلى ملعب جويس بعد إقصائه من كأس إيطاليا على يد يوفنتوس مساء الأربعاء. قدم جنوة أداءً جيدًا خارج أرضه ونقل بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي إلى الوقت الإضافي بعد سقوطه 2-0 لتتلقى شباكه في الدقيقة 104.

هذه النتيجة تعني أن جنوة فازت فقط في 2 من آخر 10 مباريات في جميع المسابقات. تم تحقيق الانتصارين في آخر 5 مباريات ، حيث انتصرت على سبيتسيا خارج الديار وعلى بولونيا على أرضها في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

كان المستوى الضيف في الدوري ضعيفًا وتظهر الاتجاهات أن جنوة فاز بأربعة فقط في آخر 27 مباراة خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى. لقد تمكنوا من إنهاء ثلاث من آخر أربع مباريات خارج أرضهم في دوري الدرجة الأولى ، لكنهم فشلوا في الحفاظ على هدف في كل من مبارياتهم الست الأخيرة على الطريق.

سيتعين على فريق الأخبار وأتالانتا الاستغناء عن الثنائي المصاب دوفان زاباتا وماريو باساليتش. ربما يكونون هم اللاعبون الوحيدون غير المتاحين لجيان بييرو جاسبريني.

في جنوة ، يمكن أن يعود دافيدي بيراشي إلى اللعب بعد إصابة في الكتف ، لكن كريستيان زاباتا وجوران بانديف ولوكا بيليجريني وفرانشيسكو كاساتا يظلون على طاولة العلاج.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة أتلانتا بيرغامو وجنوى 17/1/2021

أتالانتا في حالة جيدة مؤخرًا ومن المتوقع أن يكون له ميزة في هذه اللعبة. يمكنك تسجيل 3 أهداف على الأقل في هذه العملية ، لكن من المحتمل أن تستقبل هدفًا ، مما يعني أن كلا الفريقين سيجدان الشباك.