كل ما تريد معرفتة عن مباراة بوروسيا دورتموند وماينز في 16/1/2020

كل ما تريد معرفتة عن مباراة بوروسيا دورتموند وماينز في 16/1/2020

في وقت ما من هذا الموسم ، بدا أن الهدف الرئيسي لدورتموند قد يكون مجرد القتال من أجل مكان في دوري أبطال أوروبا بعد بداية سيئة لموسم البوندسليجا.

انتصاران متتاليان على فولفسبورج و RB Leipzig يبدو أنهما أعادا BVB إلى المعركة على اللقب الألماني الأول.

ويبدأ بوروسيا دورتموند مباراته على أرضه بعد ظهر يوم السبت بفارق خمس نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر.

بدت فجوة النقاط هذه كبيرة نسبيًا في المواسم القليلة الماضية عندما كان بايرن في حالة ممتازة. كان شكل بايرن الأخير ساحقًا ، ومع ذلك ، لا يبدو أنهم نفس الفريق المهيمن الذي رأوه في السنوات الأخيرة.

كانت عودة الدولي النرويجي إرلينج هالاند من الإصابة أساسية في آخر انتصارين. وسجل الشاب هدفين في المرة الأخيرة ليسجل 35 هدفا في 35 مباراة بالدوري الألماني وهو رقم قياسي للمهاجم الألماني الأسطوري جيرد مولر.

يبدو أن عودة هالاند دفعت نجم إنجلترا جادون سانشو إلى اللعب حيث سجل الجناح الآن هدفًا في آخر مباراتين بالدوري. سيستمتع الزوجان بفرصهما أمام فريق ماينز المتواجد في قاع جدول الدوري الألماني.

غير الزوار مؤخرًا مدربهم الرئيسي ، حيث حل بو سفينسون محل يان موريتز ليخت. اللاعب البالغ من العمر 41 عامًا هو ثالث مدرب للنادي. في حملته الأولى كرئيس للبوندسليجا ، لديه بالتأكيد مهمة كبيرة أمامه.

وخسر النادي المتذيل مباراته الأولى تحت قيادة سفينسون في المرة الأخيرة التي خسر فيها 2-0 على أرضه في مباراة الديربي المحلية أمام أينتراخت فرانكفورت. فشل ماينز للمرة الرابعة في خمس مباريات في الدوري الألماني.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة بوروسيا دورتموند وماينز في 16/1/2020

ويتوقع فوريبيت أن يسجل ماينز هدفًا في سيجنال إيدونا بارك ، لكنه سيعاني من الهزيمة في مواجهة عالية الدرجات لتفاقم المشكلات. الفوز يمكن أن يعيد الفريق المضيف إلى سباق اللقب.