كل ما تريد معرفتة عن مباراة يوفنتوس ضد نابولي 20/1/2021

كل ما تريد معرفتة عن يوفنتوس vs إس إس سي نابولي 20/1/2021

سبونسي / شاترستوك

يوفنتوس ، الفائز بلقب كأس السوبر الإيطالي ثماني مرات ، هو المفضل لدى وكلاء المراهنات في المباراة النهائية يوم الأربعاء ، لكن نابولي الفائز مرتين فاز على يوفنتوس بركلات الترجيح عندما التقيا في نهائي كأس إيطاليا الموسم الماضي.

فاز نابولي الآن في آخر لقاءين بين هذين الناديين لكن يوفنتوس فاز في المواجهات الثلاثة السابقة.

سجل كلا الفريقين في أربع من آخر خمس مباريات ثنائية وجهاً لوجه ، وسجلت كل من تلك المباريات الأربع أكثر من 2.5 هدف.

تفصل نقطة واحدة ومركزان بين الناديين في جدول الدوري الإيطالي ، مما يشير إلى أن نهائي الأربعاء سيكون ضيقًا وتنافسيًا. سجلت خمس من مباريات يوفنتوس الست الأخيرة أكثر من 2.5 هدف ، وفي أربع من تلك المباريات ، سجل الفريقان هدفًا.

سجلت كل من مباريات نابولي الخمس الأخيرة أكثر من 2.5 هدف ، وانتهت خمس من آخر ست مباريات مع الفريقين على الشباك.

خسر يوفنتوس 2-0 أمام إنتر ميلان نهاية الأسبوع ، لكنه فاز بأربع من آخر ست مباريات في جميع المسابقات. وتغلب نابولي على فيورنتينا 6-صفر في آخر مرة في دوري الدرجة الأولى وفاز بأربع من آخر ست مباريات في الدوري والكأس.

يوفنتوس سيغيب عن فرانكو إسرائيل وباولو ديبالا بسبب الإصابات ، بينما قد يغيب دي ليخت وكوادرادو وساندرو بسبب فترات العزلة. ويعزل فابيان رويز بينا لاعب نابولي وفيكتور أوسيميم حاليًا وتم استبعاد أندريا بيتانيا بسبب إصابة عضلية.

قد يكون اختيار فائز في نهائي كأس السوبر أمرًا صعبًا حيث يبدأ الفريقان هذه المباراة في حالة جيدة. لم يظهر أي من الفريقين قوياً للغاية في الدفاع بهدف واحد فقط في آخر 12 مباراة. لذلك هناك احتمال أن تكون المباراة النهائية يوم الأربعاء مفتوحة وهجومية ومستمرة.

ومع ذلك ، هناك القليل جدًا بين الفريقين هذا الموسم ، وعندما تقترب المباراة النهائية في الكأس ، ستكون المنافسة شديدة.