كل ما تريد معرفتة عن قادس CF ضد ليفانتي 19/1/2021

كل ما تريد معرفتة عن قادس CF ضد ليفانتي 19/1/2021

خرج قادش من كأس الملك من قبل منافسين من الدرجة الأدنى في نهاية الأسبوع وخسر 2-0 في جيرونا ، وبالكاد وصل ليفانتي إلى الدور التالي لكنه احتاج إلى ركلات الترجيح لفوينلابرادا.

في الدوري ، لم يخسر قادش في آخر ثلاث مباريات ، وتعادل في مباراتين وانتصار واحد ، بينما فاز ليفانتي مرتين وخسر واحدة من آخر ثلاث مباريات في الدوري الإسباني.

يتحول تركيز كلا الناديين مرة أخرى إلى الدوري الأسباني ، حيث يتم الفصل بين الزوجين فقط بمركزين ونقطتين. ويحتل المضيف كاديز المركز الأول بين الناديين في جدول الدوري الإسباني لكن ليفانتي لعب مباراة أقل هذا الموسم.

انتهت معظم مواجهات الثنائي الأخيرة ضد بعضهما البعض في طريق مسدود. انتهت أربع من آخر خمس مباريات في الدوري والكأس بشكل عام. سجل كل من هذه التعادلات أقل من 2.5 هدف ، وكاديز هو واحد من أقل الفرق تهديفاً وتهاباً خارج المراكز الستة الأولى.

سجلت خمس مباريات قادس الست الأخيرة في جميع المسابقات أقل من 2.5 هدف وانتهت ثلاث من تلك المباريات بالتعادل. سجلت اثنتان فقط من مباريات ليفانتي الست الأخيرة أقل من 2.5 هدف ، ولكن في كل من تلك المناسبات انتهت المباراة بالتعادل.

في الواقع ، فشل قادس في التسجيل في أربع من مبارياته الست الأخيرة واستقبل هدفين خلال تلك الفترة ، مما يشير إلى احتمال الخسارة لمدة 90 دقيقة مساء الثلاثاء.

وسيُمنع فالي من مباراة واحدة وقد يغيب فرنانديز وماري وماورو وكيزادا بسبب الإصابة يوم الثلاثاء. ليفانتي لديه مخاوف من الإصابة فقط بشأن إنيس باردي وروبير بيير ، وكلاهما سيكون بالتأكيد خارج الملاعب خلال الأسابيع العديدة القادمة.

لعب كلا الفريقين على مستوى متشابه للغاية حتى الآن هذا الموسم ولا يُعرف المضيفون بتسجيل العديد من الأهداف أو استقبالها.

كل ما تريد معرفتة عن قادس CF ضد ليفانتي 19/1/2021

يشير التاريخ إلى أن التعادل هو النتيجة الأكثر ترجيحًا مساء الثلاثاء وهناك فرصة جيدة لأن تنتهي المباراة بدون أهداف.