كل ما تريد معرفتة عن مباراة وست هام × وست بروميتش 19/1/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة وست هام × وست بروميتش 19/1/2021

جيانيس بابانيكوس / شاترستوك

ألقى وست بروميتش شريان الحياة بفوزه 3-2 على منافسه في ديربي بلاك كانتري ولفرهامبتون واندرارز يوم السبت. الآن يريد Sam Allardyce قيادة فريقه للفوز الثاني على التوالي ضد West Ham القوي.

يحتل فريق ديفيد مويس المركز التاسع في الدوري الإنجليزي ولم يهزم في أربع مباريات متتالية. فاز فريق هامرز بمباراتين في الدوري. يمكنك الانتقال إلى المراكز السبعة الأولى بالفوز وستنتقل النتائج إلى مكان آخر.

وتغلب وست بروميتش على ولفرهامبتون مطلع الأسبوع لكنهم ما زالوا على بعد أربع نقاط من منطقة الأمان. ويلاحق باجيز بيرنلي الذي خسر مباراتين وسيواجه ليفربول صاحب المركز الرابع في نهاية هذا الأسبوع.

أمام ألارديس مهمة شاقة. عندما تنظر إلى الطاولة ، يبدو أنها مهمة مستحيلة. ولم يخسر وست بروميتش ألبيون في ثلاث مباريات مباشرة. تعادلوا في مانشستر سيتي وليفربول قبل أن يفوزوا على ولفرهامبتون.

وسجل وست هام 15 من أصل 27 على أرضه. لم يخسروا في ثلاث مباريات متتالية على استاد لندن وجمعوا خمس نقاط من تسعة محتملة. ويملك وست هام فارق أهداف +3 مع 13 هدفا وسجل 10 أهداف.

التقى هامرز وويست بروميتش في كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي. فاز باجيس بالمباراة 1-0 بفضل هدف من كونور تاونسند في الشوط الأول.

مويس لديه لاعبان تم استبعادهما من المباراة حتى الجولة 19. وخرج المدافعان آرثر ماسواكو وفابيان بالبوينا من المباراة بسبب إصابتهما.

لدى Allardyce ستة لاعبين مستبعدين أو قد يغيبون عن المباراة. تم استبعاد Karlan Grant بسبب كسر في عظم قدمه. تم استبعاد هداف الموسم الماضي ، تاونيند ، بسبب مشكلة في الركبة.

تم استبعاد الثنائي Matt Phillips و Sam Johnstone بسبب اختبارات COVID-19 الإيجابية. تعرض لاعب الوسط جرادي ديانجانا لإصابة في الفخذ وتم استبعاده. في غضون ذلك ، تم حظر كونور غالاغر من كومة من البطاقات الصفراء.

وست هام في السوق لإضافة المزيد من اللاعبين إلى القائمة. فاتك لوكا يوفيتش ، الذي عاد إلى أينتراخت فرانكفورت على سبيل الإعارة. كان كل من Gaetan Laborde و Marseilles Morgan Sansone من Montpellier على قائمة أمنيات الفريق.

تلقى وست بروميتش ألبيون هدفين على الأقل في آخر ثلاث مباريات بالدوري. يحاول Allardyce إخماد حريق West Brom لكن ذلك لن يكون سهلاً على ناديه السابق West Ham. يجب أن تكون المباراة متقاربة ، حيث يتقاتل الطرفان لمواصلة انتصارهما.