مسلسل لؤلؤ ٢٩ HD|| شاهد لؤلؤ 29 حلقة اليوم وهجوم لولو علي بوده

بدا مسلسل لؤلؤ الحلقة 29 الآن، ونستكمل التفاصيل المثيرة التي توقفنا عندها بعد أن قامت لولو بالذهاب إلي ورشة بدر من أجل أن تقوم بالبحث عن شئ يثبت كلام كاميليا لها، حيث سألتها عن بوده، وقالت لها أنه شخص نصاب، مما أحزن مي عمر كثيراً وظهر ذلك علي ملامحها وجعل كاميليا تشك بالأمر، وأنها تحبه، وقامت بالحديث مع مجدى حول ذلك لكنه أنكر وجود أي شئ.

مسلسل لؤلؤ ح 29 loaloa

تنقل قنوات أم بي سي مسلسل لؤلؤ الحلقة ٢٩ حلقة اليوم، ونتعرف علي رد فعل طارق بعد ما فعله مع بوده وتهديداته المتتالية له من أجل أن يقوم بالابتعاد عنها، وقد رأيناه كيف أصبح في وضع صعب عندما وضع حراسه علي زوجته، لكنا حاولت الهرب منهم من أجل أن تقوم بتفتيش ورشة بوده، وسنستكمل التفاصيل بحلقة اليوم في لؤلؤ ح 29 الآن.

تستمر الأحداث، وتسعى لولو للإنفصال من طارق، لكن مجدي يحذرها من ذلك، ويقول بأنها تقوم بخطوة خاطئة وستدمر نفسها وسنستكمل ذلك في مسلسل لؤلؤ ٢٩ حلقة اليوم.

موعد مسلسل لؤلؤ الحلقة ٢٩

تذاع حلقات مسلسل لؤلؤ يومياً بداية من الأحد إلي الخميس، ما عدى الجمعة، وذلك عبر قناة أون بتمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش، بينما يذاع المسلسل عبر قناة أون دراما في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينت، كانت مي فتاة فقيرة تريد الوصول إلى العالمية عن طريق حبها للغناء، وكما ترى قدوتها كاميليا وبالصدفة تلتقي طارق نصار الذي يعطيها 200 ألف دولار لتبدأ مشهورها، ومع مرور الأيام تحقق نجاح يجتاز كاميليا.

إبنة الفنان الكبير تشارك بدور مبهر وأحد أبطال مسلسل لؤلؤ “ملك أحمد زاهر” والدها المسلسل، ويعد دورها كون إبنة نهال ونشر أحمد وإبنته العديد من الصور عبر إنستجرام أثناء تصوير المشاهد، والتي لقيت العديد من الإعجابات.