الآن مسلسل لؤلؤ ٣٠ HD|| شاهد لؤلؤ ح 30 حلقة اليوم وتهديد مجدي لبوده

نوفر لكم الآن مسلسل لؤلؤ الحلقة 30 اليوم، ورأينا كيف قام مجدي بتهديد بوده بعد أن ذهب إلي ورشته، وقام بالحديث معه عن أنه يطمع بلؤلؤ، وعرض عليه نصف مليون جنية من أجل أن يبتعد عن لولو نهائياً، ولكن بوده رفض، وقال له أنه يحبها ولا يريد البعد عنها، ويريد مجدي أن يساعده في الزواج بلؤلؤ، ولكن مجدي قال له أن يبتعد.

مسلسل لؤلؤ ٣٠ loaloa

تنقل قنوات أم بي سي مسلسل لؤلؤ الحلقة ٣٠ حلقة اليوم، ونتعرف علي رد فعل طارق بعد ما فعله مع بوده وتهديداته المتتالية له من أجل أن يقوم بالابتعاد عنها، وقد رأيناه كيف أصبح في وضع صعب عندما وضع حراسه علي زوجته، لكنا حاولت الهرب منهم من أجل أن تقوم بتفتيش ورشة بوده، وسنستكمل التفاصيل بحلقة اليوم في لؤلؤ ح 30 الآن.

تستمر الأحداث، وتسعى لولو للإنفصال من طارق، لكن مجدي يحذرها من ذلك، ويقول بأنها تقوم بخطوة خاطئة وستدمر نفسها وسنستكمل ذلك في مسلسل لؤلؤ ٣٠ حلقة اليوم.

موعد مسلسل لؤلؤ الحلقة ٣٠

تذاع حلقات مسلسل لؤلؤ يومياً بداية من الأحد إلي الخميس، ما عدى الجمعة، وذلك عبر قناة أون بتمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش، بينما يذاع المسلسل عبر قناة أون دراما في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينت، كانت مي فتاة فقيرة تريد الوصول إلى العالمية عن طريق حبها للغناء، وكما ترى قدوتها كاميليا وبالصدفة تلتقي طارق نصار الذي يعطيها 200 ألف دولار لتبدأ مشهورها، ومع مرور الأيام تحقق نجاح يجتاز كاميليا.

إبنة الفنان الكبير تشارك بدور مبهر وأحد أبطال مسلسل لؤلؤ “ملك أحمد زاهر” والدها المسلسل، ويعد دورها كون إبنة نهال ونشر أحمد وإبنته العديد من الصور عبر إنستجرام أثناء تصوير المشاهد، والتي لقيت العديد من الإعجابات.