لؤلؤ ٣١ loaloa HD|| شاهد الآن مسلسل لؤلؤ حلقة 31 وموقف لولو من بوده

الآن مسلسل لؤلؤ ٣١ حلقة اليوم، ونستكمل تفاصيل مثيرة بعد أن قام بوده بالتهجم علي لولو خلال حلقة الأسبوع الماضي الثلاثين، وكيف قام طارق بالتصرف حال رؤية زوجته في ورشة هذا الشاب الغريب عنها، والذي كان يشك بهم، وعلي الرغم من أنها قبل ذلك الموقف قالت له أنها وثقت به وأنها ستكتب كل شئ له وتجعل التوكيلات بيده إلا أنه قام بتلك الفعلة.

مسلسل لؤلؤ ٣١ loaloa now

جاء خلال مسلسل لؤلؤ ٣١ اليوم، بعد أن قام بوده بالمشهد المؤذي الذي تابعناه خلال الأسبوع الماضي بالتهجم عليها، ورأينا كيف أنه كانت قبلها سلمته نفسها، وسألها إذا كان من حولها سيوافقون علي تلك الزيجة، وسنتعرف علي تفاصيل الأمر خلال الحلقة التي نوفرها لكم الآن في مسلسل لولو ح 31 كاملة ونتعرف علي تفاصيل خطيرة.

تستمر الأحداث، وتسعى لولو للإنفصال من طارق، لكن مجدي يحذرها من ذلك، ويقول بأنها تقوم بخطوة خاطئة وستدمر نفسها وسنستكمل ذلك في مسلسل لؤلؤ ٣١ حلقة اليوم.

موعد مسلسل لؤلؤ الحلقة ٣١

تذاع حلقات مسلسل لؤلؤ يومياً بداية من الأحد إلي الخميس، ما عدى الجمعة، وذلك عبر قناة أون بتمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش، بينما يذاع المسلسل عبر قناة أون دراما في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينت، كانت مي فتاة فقيرة تريد الوصول إلى العالمية عن طريق حبها للغناء، وكما ترى قدوتها كاميليا وبالصدفة تلتقي طارق نصار الذي يعطيها 200 ألف دولار لتبدأ مشهورها، ومع مرور الأيام تحقق نجاح يجتاز كاميليا.

إبنة الفنان الكبير تشارك بدور مبهر وأحد أبطال مسلسل لؤلؤ “ملك أحمد زاهر” والدها المسلسل، ويعد دورها كون إبنة نهال ونشر أحمد وإبنته العديد من الصور عبر إنستجرام أثناء تصوير المشاهد، والتي لقيت العديد من الإعجابات.