الآن لؤلؤ ٣٣ HD|| شاهد مسلسل لؤلؤ ح 33 الجديدة ونهاية لولو تقترب

مسلسل لؤلؤ ٣٣ حلقة اليوم، تحتوي علي كثير من الأحداث المثيرة بعد أن اعترف بدر بكل شئ، وذكر لها ما كان يدور بينه وبين مروه وتخطيط أقرب صديقه لها من أجل أن تفعل كل هذا بها، وكانت الأحداث مليئة بالدراما في الحلقة الماضية، لكن سيد ما زال ينوي علي الشر، وسيقوم بالأذية تجاه لولو وفق ما اتضح من تلميحاته وكلماته حول هذا الأمر.

مسلسل لؤلؤ ٣٣ حلقة اليوم

تلقت مي عمر الصدمة من أقرب الناس لها، بعد أن وثقت بهم ثقة عمياء، وقام بتصويرها كما رأينا، وسنستكمل خلال أحداث اليوم في مسلسل لولو الحلقة 33 كيف سينسحب بدر، لكن سيد ما زال ينوي علي الشر، وهل سيكون هناك من سيدفع له لفعل أمر معين، أم أنه سيفعل ذلك من نفسه، سنتعرف علي ذلك خلال حلقة الليلة المدرجة.

تستمر الأحداث، وتسعى لولو للإنفصال من طارق، لكن مجدي يحذرها من ذلك، ويقول بأنها تقوم بخطوة خاطئة وستدمر نفسها وسنستكمل ذلك في مسلسل لؤلؤ ٣٣ حلقة اليوم.

موعد مسلسل لؤلؤ الحلقة ٣٣

تذاع حلقات مسلسل لؤلؤ يومياً بداية من الأحد إلي الخميس، ما عدى الجمعة، وذلك عبر قناة أون بتمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش، بينما يذاع المسلسل عبر قناة أون دراما في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينت، كانت مي فتاة فقيرة تريد الوصول إلى العالمية عن طريق حبها للغناء، وكما ترى قدوتها كاميليا وبالصدفة تلتقي طارق نصار الذي يعطيها 200 ألف دولار لتبدأ مشهورها، ومع مرور الأيام تحقق نجاح يجتاز كاميليا.

تابعنا مسلسل لؤلؤ حلقة ٣٣ اليوم، إبنة الفنان الكبير تشارك بدور مبهر وأحد أبطال مسلسل لؤلؤ “ملك أحمد زاهر” والدها المسلسل، ويعد دورها كون إبنة نهال ونشر أحمد وإبنته العديد من الصور عبر إنستجرام أثناء تصوير المشاهد، والتي لقيت العديد من الإعجابات.