الآن لؤلؤ ٣٤ HD|| تابع مسلسل لؤلؤ حلقة 34 وطارق ينوي الانتقام من لولو

نتابع الآن مسلسل لؤلؤ ٣٤ حلقة اليوم، وسنعرف كيف ستتصرف مي عمر مع مروة صديقتها التي قامت بخيانتها، وسنعرف رد فعل مروة بعد أن سامحتها بعد ما فعلته هي وبوده بها بسبب حقدها تجاه صديقتها لامتلاكها الكثير من المال والشهرة، جعلها تقوم بالتخطيط بأن تقوم بتدميرها والعمل علي أذيتها في مثل هذا الوضع والتخطيط لجعل بدر يقوم بادعاء الحب عليها وهي متزوجه.

مسلسل لؤلؤ ح 34 loaloa

الآن يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مسلسل لولو الحلقة 34 اليوم، وكيف سيتصرف طارق بعد ما عرفه من لولو التي كان يحبها جداً، وقام بفعل كل شئ من أجلها، وعلي الرغم من ذهابها له من أجل الاعتذار إلا أنه قام برفض ذلك وصدها وتعامل معها بقسوة، وسيمكننا التعرف علي القاتل الحقيقي لها في مثل هذه الأوقات مع اقتراب نهاية هذا الموسم.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 34
مسلسل لؤلؤ الحلقة 34

تستمر الأحداث، وتسعى لولو للإنفصال من طارق، لكن مجدي يحذرها من ذلك، ويقول بأنها تقوم بخطوة خاطئة وستدمر نفسها وسنستكمل ذلك في مسلسل لؤلؤ ٣٤ حلقة اليوم.

موعد مسلسل لؤلؤ الحلقة ٣٤

تذاع حلقات مسلسل لؤلؤ يومياً بداية من الأحد إلي الخميس، ما عدى الجمعة، وذلك عبر قناة أون بتمام الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش، بينما يذاع المسلسل عبر قناة أون دراما في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينت، كانت مي فتاة فقيرة تريد الوصول إلى العالمية عن طريق حبها للغناء، وكما ترى قدوتها كاميليا وبالصدفة تلتقي طارق نصار الذي يعطيها 200 ألف دولار لتبدأ مشهورها، ومع مرور الأيام تحقق نجاح يجتاز كاميليا.

تابعنا مسلسل لؤلؤ حلقة ٣٤ اليوم، إبنة الفنان الكبير تشارك بدور مبهر وأحد أبطال مسلسل لؤلؤ “ملك أحمد زاهر” والدها المسلسل، ويعد دورها كون إبنة نهال ونشر أحمد وإبنته العديد من الصور عبر إنستجرام أثناء تصوير المشاهد، والتي لقيت العديد من الإعجابات.