كومان حول خلاف في منتصف المباراة بين بيكيه وجريزمان: “ليس لدي أي مشاكل مع مثل هذه الأشياء التي تحدث أثناء المباراة ، أحب ذلك”

يستقبل برشلونة كاديز في كامب نو في الدوري الإسباني بعد ظهر غد متطلعًا إلى التعافي من خيبة أمله في منتصف الأسبوع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا. خسر فريق رونالد كومان 4-1 على يد الأبطال الفرنسيين ، حيث كان كيليان مبابي الرشيق الذي لا يمكن إيقافه بمثابة نقيض للكتالونيين البطيئين.

بالنسبة إلى كومان ، ينصب التركيز على أخذ كل مباراة فور حدوثها وعدم السماح للفريق بالتفكير بعيدًا في المستقبل. إنهم ما زالوا على قيد الحياة ، في الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا. “الهدف الرئيسي هو المباراة التالية” ، قال قبل المباراة في تصريحات نقلها Diario AS. ”قبل إشبيلية [in the Copa semi-final second leg] يجب أن نلعب ثلاث مباريات ، والغد مهم للغاية ، خاصة بعد ما حدث. ثم إلتشي يوم الأربعاء. الهدف هو الفوز في كل مباراة “.

سُئل كومان عن مباراة الصراخ التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة بين أنطوان جريزمان وجيرارد بيكيه خلال مباراة باريس سان جيرمان. وقال “خلال المباراة كان هناك توتر كبير وهذه الأشياء تحدث”. “من الجيد أن يكون لديك أشخاص يتفاعلون إذا لم يكونوا سعداء ، فلا يوجد وقت لاستخدام الأخلاق. ليس لدي أي مشاكل مع مثل هذه الأشياء التي تحدث أثناء المباراة ، أحب ذلك. بعد اللعبة شيء آخر. أنا لا أحب اللاعبين الساكنين ، وهناك لحظات من التوتر الشديد خلال المباراة “.

رونالد كومان

نظرًا لخسارة أتلتيكو مدريد 2-0 أمام ليفانتي بعد ظهر يوم السبت ، أصبحت احتمالات السباق على اللقب أكثر صحة. إذا فاز برشلونة على كاديز ، سيتخلف بفارق ست نقاط فقط عن أتلتيكو ، ويمكن أن يتفوق على ريال مدريد اعتمادًا على طريقة أداء لوس بلانكوس هذا المساء.