سام جالاغر: مهاجم بلاكبيرن في المستشفى مع احتمال ثقب في الرئة بعد خسارة نوتنغهام فورست

قال توني موبراي ، المدير الفني للمنتخب ، إن سام غالاغر في المستشفى يخضع لعلاج من ثقب محتمل في الرئة بعد هزيمة بلاكبيرن روفرز أمام نوتنغهام فورست.

بدأ غالاغر المباراة على أرض السيتي ولكن تم استبداله في الشوط الأول ، حيث جاء برادلي داك ليحل محله في دور خط وسط مهاجم ، حيث حقق فورست فوزًا بسيطًا على أرضه 1-0.

بعد المباراة ، قال موبراي: “أنا قلق بشأن سام غالاغر الموجود في المستشفى بعد إصابته بثقب في الرئة. كان يسعل الدم بين الشوطين.

“لقد سقط على ظهره ، ولم يكن من الجيد رؤيته في نصف الوقت يسعل الدم ، وتدخل الطبيب وتم نقله إلى المستشفى في انتظار الأشعة السينية.”

  • يكسب المراهق مايتن فوز فورست على بلاكبيرن
  • توقعات بطولة بروتون
  • أحدث بودكاست EFL






1:52

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين نوتنغهام فورست وبلاكبيرن.

وإلى جانب غالاغر ، تعرض رايان نيامبي لاعب روفرز للإصابة في أوتار الركبة في المراحل الأخيرة من المباراة ، الأمر الذي قد يترك المدافع جانبا “لشهور” بحسب مدربه.

وأضاف موبراي: “نحن قلقون بشأن نيامبي” ، “اللاعب الذي تحدثنا عنه كثيرًا هذا الأسبوع ، يعمل بشكل مفرط بشكل غير عادي ، ويحتاج إلى استراحة ، ومن ثم يبدو أن العالم يتساءل لماذا لا يلعب. ومن ثم ها هو قد يكون في الخارج لعدة أشهر.

“عليك حماية اللاعبين ويجب على الأشخاص السماح للمدير بالإدارة.

“أتفهم ، لدينا بعض المشاكل في التقدم وبعض اللاعبين يعانون من إصابات خطيرة ، لذلك دعونا نرى ما ستجلبه المباراة القادمة.”

وأحرز أليكس مايتن لاعب الغابة الشاب الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 26 ، حيث حكم فريق كريس هيوتون على روفرز بهزيمتهم الرابعة على التوالي في الدوري.

ويحتل بلاكبيرن المركز 12 في البطولة ويواجه واتفورد صاحب المركز الثالث يوم الأربعاء في مباراته المقبلة.