أبرز أحداث الدوري الثاني: يتقدم كامبريدج بفارق أربع نقاط

سجل بول مولين هدفين ليقود كامبريدج متصدر دوري سكاي بيت ليغ متصدر الترتيب بفارق أربع نقاط بفوزه 3-0 على مانسفيلد.

وأحرز مولين الشباك في الدقيقتين 57 و 65 في ملعب ون كول ليرفع رصيده لهذا الموسم إلى 22 هدفا في الدوري قبل أن يضيف هارفي نيبس جهدا في الوقت المحتسب بدل الضائع.

يتقدم رجال مارك بونر بأربع نقاط على صاحب المركز الثاني فورست جرين بعد أن لعب ثلاث مباريات أخرى – يعمل روفرز يوم الأحد في نيوبورت.

  • تقارير ونتائج الدوري الثاني
  • جدول الدوري الثاني
  • أبرز أحداث الدوري الثاني

شلتنهام، نقطة أخرى في المركز الثالث ، خسر 2-0 على أرضه برادفورد.

سجل أندي كوك كلا الهدفين ، برأسه الافتتاحية بعد 12 دقيقة ثم ضاعف الميزة مع نهاية الدقيقة 51.

موركامب وصعد من المركز الثامن إلى الرابع بفارق نقطة واحدة عن شلتنهام بعد فوزه 2-1 في المركز الثاني رابية.

وسجل آرون ويلديج وكلفن ميلور هدفي الشوط الأول للزوار قبل رد سكوت كويجلي.

سالفورد يحتل المركز الخامس بعد تعادله 1-1 مع ضيفه كارلايل، حيث سجل جيمس ويلسون هدف التعادل في الدقيقة 79 لفريق Ammies لإلغاء هدف جورج تانر المبكر.

المركز السادس ترانمير تعادل أيضًا على أرضه ، حيث تم احتجازه 2-2 بواسطة 10 لاعبين أولدهام. بعد أن تأخر في وقت مبكر من هدف ديفيس كيلور دان ورأى لاحقًا ركلة جزاء جيمس فوغان التي أبعدها حارس مرمى لاتيكس إيان لولور ، تعادل ترانمير قبل اختراق كالوم ماكدونالد.

ثم طرد أولدهام سيدو جومباتي بعد دقيقتين من نهاية الشوط الأول وبعد أربع دقائق وضع كايين ووليري ترانمير في المقدمة. لكنهم لم يتمكنوا من تحقيق النصر ، حيث أعاد ديلان باهامبولا الأمور مرة أخرى قبل 12 دقيقة من الوقت الأصلي.

ساوثيند البقاء متقدمًا بنقطة واحدة على بارو في المركز الثاني والعشرين بعد أن أدى هدف شون ميللر المتأخر إلى خسارة أرضه 1-0 أمام بولتون.

بورت فايلز انتهت المباراة الأولى تحت قيادة داريل كلارك بالتعادل 1-1 في ليتون أورينت. ديفيد وورال أعطى فالي التقدم في وقت مبكر من الشوط الثاني وتعادل دانييل كيمب بعد مرور ساعة.

نادي كلارك السابق والسال، الآن مع براين داتون المسؤول ، تعادل أيضًا 1-1 ، في ستيفنيج.

تقدم سادلرز من خلال محاولة Caolan Lavery في الدقيقة الأولى قبل طرد Liam Kinsella في الدقيقة 11 من الشوط الثاني – ثم تعادل Elliott List في الدقيقة 70.

كرولي يهزم كولشيستر 1-0 على أرضه بفضل هدف جيمس تيلي في الوقت المحتسب بدل الضائع.

و سكونثورب فاز 3-1 على أرضه ضد هاروغيت. بعد أن تم إلغاء المباراة الافتتاحية المبكرة لـ Devarn Green في Iron من قبل Josh March من ركلة جزاء ، استعاد Ryan Loft تقدم المضيفين واختتم لويس سبنس الأمور في وقت متأخر.