ملخص ملخص الدوري الأول: عقد هال ؛ لينكولن يزيد الرصاص في القمة

عانت دفعة ترقية هال من انتكاسة كبيرة حيث فجروا تقدمًا بهدفين في دونكاستر في الدوري الأول وشاهدوا جورج هانيمان يغادر الملعب على نقالة.

وبدا أن تايجر صاحب المركز الثاني في طريقه للفوز الثاني على التوالي حيث تقدم 3-1 في الشوط الثاني من خلال ثنائية ماليك ويلكس وهدف أول للنادي لجاكوب جريفز ، ورد ريس جيمس لروفرز.

لكن ركلة الجزاء التي سجلها عمر بوغل في الدقيقة 68 أعطت الأمل لأصحاب الأرض ، وبعد تأخير هنيمان في اللعب بدوام كامل ، أطلق جيمس كوبنجر ركلة حرة مباشرة لينتزع التعادل 3-3.

  • تقارير ونتائج الدوري الأول
  • طاولة الدوري واحد
  • يسلط الضوء على League One

وشهدت النتيجة خروج رجال جرانت ماكان من المركزين الأولين ، بهدفين من Sammie Szmodics ومجهود متأخر من Jonson Clarke-Harris ساعد بيتربورو أصلحهم بالفوز 3-0 بطولة ويمبلدون في طريق لندن.

كما أنها مكنت لينكولن لتوسيع تقدمهم في القمة ، على الرغم من أنهم اضطروا إلى العودة من الخلف للتغلب على المتعثر ويغان 2-1 على ملعب DW.

دخل فريق مايكل أبليتون المباراة بعد تعادلين متتاليين وواجهوا فترة عصيبة أخرى عندما سدد كالوم لانغ أصحاب الأرض في المقدمة بعد مرور نصف ساعة.

وأدرك أنتوني سكالي التعادل على الفور تقريبًا لكن لانغ اقترب مجددًا من فريق لاتيكس ، قبل هدف توم هوبر في الدقيقة 73 ليحقق الفوز للفريق الضيف.

كانت هناك صدمة ل بورتسموث الذي خسر 1-0 أمام بلاكبول في فراتون بارك ، حيث انتزع جيري ييتس الفائز في الدقيقة 82.

سندرلاند تأهل للفوز 3-0 على متذيل النادي بيرتون، الذي طرد جوش إيرل في الدقيقة 56.

وانتزع بلاك كاتس الصدارة في غضون دقيقتين عن طريق جرانت ليدبيتر وأضاف ليندن جوتش ثانية في 32 دقيقة قبل أن ينهي المتألق تشارلي ويك الفوز في وقت متأخر.

عضو الكنيست دونز أطلقت عودة متأخرة مثيرة للفوز نورثهامبتون 4-3 ويمدد سلسلة الإسكافيون بدون فوز إلى تسع مباريات.

ألغيت المباراة الافتتاحية لفرازر هورسفال للزوار في الدقيقة الثانية بهدفين من أندرو سورمان وويل جريج قبل نهاية الشوط الأول ، لكن نورثهامبتون تعادل عبر رايان واتسون بعد الاستراحة مباشرة.

بدا أن محاولة بيتر كيوسو في الدقيقة 78 قد فازت باللقب لكن أصحاب الأرض عادلوا النتيجة عبر كاميرون جيروم برصيد 83 نقطة قبل أن ينتزع تشارلي براون النقاط بعد ذلك بخمس دقائق.

أحرز هدف التعادل الذي أحرزه شون والي في الدقيقة 77 نقطة لصالحه شروزبري في أكرينجتون، الذي كان عليه التعادل 1-1 على الرغم من المباراة الافتتاحية لشيموس كونيلي في الدقيقة 47.

سجل سكوت توين في الوقت المحتسب بدل الضائع ثلاث نقاط ثمينة سويندون في الفوز 2-1 كرو، الذي قاد هدف توم لوري في الدقيقة الخامسة قبل أن يسجل هدف ترافيس جونسون في مرماه مستوى سويندون.

تعادل بادي مادن لصالح فليتوود في التعادل 1-1 ضد تشارلتون، الذي قاد في وقت مبكر من خلال رأسية جايدن ستوكلي ، بينما رأى جون أكيندي هدفين جيلينجهام يهزم بريستول روفرز 2-0.

إبسويتش تعادل سلبيًا على أرضه أكسفورد في حين أن الجمود مماثل في روتشديل منشار بليموث تمديد مسيرتهم في الدوري دون هزيمة إلى تسع مباريات