ريان شوكروس: إنتر ميامي يؤكد التعاقد مع كابتن ستوك السابق في صفقة انتقال مجانية

أكد إنتر ميامي توقيع ريان شوكروس من ستوك كروس في صفقة انتقال مجانية.

غادر اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا ، والذي قضى 14 عامًا في ستوك وخاض أكثر من 400 مباراة ، ملعب bet365 يوم الجمعة قبل أن تنتهي صفقته في الصيف.

تحرك شوكروس لإلغاء عقده في وقت مبكر من أجل الارتباط بفريق فيل نيفيل قبل افتتاح MLS 2021 في 3 أبريل.

  • مركز النقل LIVE!
  • توقعات بطولة بروتون
  • أهداف البطولة ويبرز

“ريان يتناسب مع الحمض النووي لإنتر ميامي بسبب خبرته وطول عمره في النادي. سيكون قادرًا على المجيء إلى هنا ويكون قائدًا ، ليس فقط في الملعب ، ولكن ستظهر قيادته مع اللاعبين واللاعبين الشباب القادمين من خلال ، قال كريس هندرسون ، المدير الرياضي لإنتر ميامي.

“إنه مسيطر جسديًا ، قدمه جيدة ، ومدى تمريراته جيدة ونعتقد أنه سيكون إضافة رائعة إلى خط دفاعنا. إضافة مدافع مركزي آخر كان أمرًا مهمًا لمجموعتنا ونريد خلق المنافسة في كل مركز.

صورة:
قضى شوكروس 14 عامًا في ستوك وقدم أكثر من 400 مباراة

“هذا هو الهدف ، أن تكون قادرًا على الخروج كل يوم واللاعبين يقاتلون من أجل مكانهم. سيساعد ذلك الفريق ككل. هذه هي رؤية فيل في المنافسة.”

    انضم شوكروس إلى Potters من مانشستر يونايتد في عام 2007 ، في صفقة قرض أصبحت في البداية دائمة في يناير 2008.

    بعد بضعة أشهر فقط ، كان ستوك يحتفل بالترقية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يضيع شوكروس الكثير من الوقت في ترسيخ نفسه كشخصية رئيسية حيث أربك النادي التوقعات من خلال الاحتفاظ بمركزه في الدرجة الأولى.



    صورة المعاينة



    1:56

    أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين ستوك سيتي ولوتون تاون

    تم تعيينه قائدًا للنادي في بداية موسم 2010/11 ، والذي بلغ ذروته في قيادة ستوك خارج ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي.

    ظهر شوكروس أيضًا على المسرح الدولي مرة واحدة ، حيث ظهر لفريق إنجلترا الأول في مباراة ودية دولية ضد السويد في نوفمبر 2012.