يأمل بيب جوارديولا أن يتمكن مانشستر سيتي من التمسك بلاعبين “استثنائيين” لكنه يقبل أنهم قد يرحلون

يقول بيب جوارديولا إن جميع لاعبي مانشستر سيتي الذين حطموا الأرقام القياسية يستحقون البقاء في النادي “لسنوات عديدة” ، لكنه يقبل أن بعضهم قد يغادر هذا الصيف.

سيزور سيتي آرسنال يوم الأحد في محاولة لإضافة 17 انتصارًا متتاليًا في جميع المسابقات – وهو رقم قياسي في الدوري الإنجليزي – مع الحفاظ على الأقل على تقدمه في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 10 نقاط على منافسيه على اللقب ليستر ومانشستر يونايتد.

قد يكون أحد التحديات التي يواجهها جوارديولا هو كيفية تحسين فريقه في سوق الانتقالات هذا الصيف ، لكن مدير السيتي كان مهتمًا أكثر بمناقشة لاعبيه الحاليين عند التخطيط المستقبلي قبل الرحلة إلى الإمارات.

  • جوارديولا: هناك الكثير ليأتي منا
  • بث مباشر لمباريات ديربي مانشستر وشمال لندن على قناة سكاي سبورتس
  • رودري في السجلات “الحيوان” أرتيتا والعقوبات

ارسنال
مدينة مانشستر

الأحد 21 فبراير 4:00 مساءً

الانطلاق 4:30 مساءا

وقال جوارديولا “أعتقد أن كل اللاعبين يستحقون البقاء هنا لسنوات عديدة.” “الجودة التي يتمتعون بها استثنائية ، ولا شك. لكن الوضع مختلف عامًا بعد عام لأن هناك لاعبين يقبلون بعض الأدوار والبعض الآخر لا يقبلون ذلك.

“لا يتعلق الأمر بالجودة ، إنه يتعلق بقبول عدم اللعب في بعض الأحيان وفي تلك اللحظة يتعين على اللاعب المغادرة.

“هناك لاعبون ، من حيث العمر والشخصية أو لأسباب عديدة ، يقبلون كل الأدوار. وآخرون لا يقبلون ذلك ، عندما يلعبون بشكل مثالي ، لكنها مشكلة عندما لا يلعبون مع الفريق.



يأمل بيب جوارديولا أن يتمكن مانشستر سيتي من التمسك بلاعبين "استثنائيين" لكنه يقبل أنهم قد يرحلون



2:42

سلسلة انتصارات مانشستر سيتي المذهلة في 17 مباراة متتالية هي شيء واحد – لكن جوارديولا يؤكد أنه يمكنهم التحسن. إنه يشعر وكأنهم قد يخسرون في أي وقت إذا لم يفعلوا ذلك بالشكل الصحيح. حاول إخبار بقية الفرق بذلك.

“هؤلاء اللاعبون يجب أن يفكروا ويتحدثوا مع وكلائهم والنادي ويقرروا الأفضل لهم على وجه الخصوص ، وللنادي أيضًا ، لذلك لا أعرف ما الذي سيحدث في الموسم المقبل.”

انتهى عقد كلا من لاعب خط الوسط المخضرم فرناندينيو وسيرجيو أجويرو هذا الصيف ، حيث اعترف هداف سيتي القياسي أنه لا يعرف ما يخبئه المستقبل بعد الموسم الحالي.

سجل أجويرو 256 هدفًا لسيتي منذ وصوله من أتلتيكو مدريد في 2011 ، لكن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا خاض خمس مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بسبب الإصابة وفترة التواجد على الهامش بعد التعاقد مع Covid-19.

في مقابلة قصيرة مع YouTuber Ibai Llanos ، قال Aguero: “أنهيت عقدي في نهاية الموسم ولا أعرف ماذا أفعل حتى الآن. ليس لدي فكرة.

تم استبدال سيرجيو أجويرو مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد بمانشستر.  صورة السلطة الفلسطينية.  تاريخ الإصدار: الأربعاء 17 يونيو 2020.
صورة:
تعرض سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي للإصابة والمرض هذا الموسم

“أول شيء أريد القيام به هو لعب كرة القدم ، وسنرى في نهاية الموسم.

“سأستمر في اللعب حتى يسمح لي جسدي بذلك. آمل أن أتمكن من الاستمرار لبضع سنوات أخرى.”

تفوق سيتي على إيفرتون في ملعب جوديسون بارك يوم الأربعاء حيث جعله الفوز 3-1 أول فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز يفوز بأول 10 مباريات في السنة التقويمية.

عندما سئل عما إذا كان هذا هو الفريق الأكثر هيمنة في فترة ولايته مع السيتي ، عكس جوارديولا موسم 2017-18 عندما فاز فريقه باللقب برصيد 100 نقطة.



صورة المعاينة



2:58

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر سيتي على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال: “هذا الموسم لن نحصل على 100 نقطة. كان هذا أفضل موسم ، الأرقام تتحدث عن نفسها. لم يحصل أحد على 100 نقطة.

“حتى الدوري الثاني الذي فزنا به عندما حصلنا على 98 نقطة ، لعبنا مباريات كرة قدم رائعة أيضًا. للفوز بالدوري الممتاز ، يجب أن تكون متسقًا ومسيطرًا.

“لقد كنا نفعل ذلك في الشهرين الماضيين بشكل جيد للغاية ولكن ، كما قلت ، في فصل الربيع لا أحد بطل.

“سنحصل على الفضل الذي نستحقه في نهاية الموسم فقط إذا كنا أبطالًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهذا مجرد جزء قصير من الموسم.”