نايجل بيرسون: المدير الجديد لمدينة بريستول يقول إن الإمكانيات ليست كافية للوصول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

يصر نايجل بيرسون على أن المستقبل مشرق في بريستول سيتي ، لكنه يقول إن إمكانات النادي يجب أن تُبنى عليها إذا كان سيتحدى الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

لقد ألمح الانتهاء من الستة الأوائل في بطولة Sky Bet إلى Robins منذ موسم 2007/08 عندما خسروا أمام هال سيتي في المباراة النهائية.

بعد أربعة انتصارات من أربعة في بداية هذا الموسم ، تراجع سيتي إلى منتصف الجدول بعد أن عانى من 11 هزيمة في 15 مباراة بالدوري منذ 1 ديسمبر ، مما أدى إلى إقالة دين هولدن كمدرب رئيسي.

وقع بيرسون عقدًا قصير الأجل حتى نهاية 2020/21 ولكنه أعرب بالفعل عن رغبته في البقاء في Ashton Gate بعد هذا الموسم ويقول إن هدفه طويل الأجل هو البناء على أسس النجاح في BS3.

قال خلال أول مؤتمر صحفي له بصفته رئيس السيتي: “أتخيل أن قاعدتنا الجماهيرية لا تريد سماع الكثير من الكلمات المحتملة”.

  • فوز بريستول سيتي أمام رئيسه الجديد نايجل بيرسون
  • مباريات البطولة | طاولة | يسلط الضوء
  • سكاي سبورتس إي إف إل بودكاست | كيف تشاهد البطولة على سكاي

“ما لدينا هو أساس جيد حقًا لاتخاذ الخطوة التالية وتطلعات الجميع هي الخروج من البطولة ، ما أفعله هو روح النادي بشأن كيفية القيام بذلك.

“ما يتعين علينا القيام به هو إنهاء الموسم برسالة إيجابية. المستقبل على المدى المتوسط ​​والطويل مشرق ولكن امتلاك البنية التحتية شيء ، والقيام بذلك شيء آخر. أنا واحد لأعيش اللحظة.”

صورة:
صور نايجل بيرسون مع مساعد المدير بول سيمبسون ، الذي أشرف على شؤون الفريق الأول بعد إقالة دين هولدن

“هذه خطوة إيجابية بالنسبة لي”

تم لعب مباريات الدرجة الأولى في Ashton Gate منذ ما يقرب من 41 عامًا ، ولكن تم إعادة تطوير ملعب ، وملعب تدريب جديد ، ونظام أكاديمية تم تنشيطه ، وتوسيع بريستول سبورت لقد أثار الامتياز الآمال في أنه في يوم من الأيام ، يمكن أن تعود كرة القدم في الدرجة الأولى إلى مدينة ويست كانتري.

يأمل أنصار روبينز أن يتمكن بيرسون من تعزيز تلك الطموحات ، حيث يجلب وصوله الخبرة المكتسبة من خلال توجيه ليستر سيتي إلى الدرجة الأولى في 2013/14 ، بالإضافة إلى الفترة الأخيرة التي قضاها في واتفورد حيث عكس حظوظه في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يكون مثيرًا للجدل. يعفى من مهامه مع بقاء مباراتين في الفصل الأخير.

وأضاف “علينا أن نكون واقعيين في الوقت الحالي. النادي لديه الكثير من أجل ذلك ، لدينا قاعدة جماهيرية رائعة. جغرافيًا لدينا فرصة للحصول على هوية خاصة بنا”.

“لقد شعرت بخطوة إيجابية يجب القيام بها. لقد سررت أننا يمكن أن نتحدث بصراحة عن ما هو مطلوب في المستقبل القريب. أرى أن هذا نادٍ جيد وأنا أحب روح كيفية تنظيم النادي.

“البنية التحتية موجهة نحو مستقبل إيجابي. علينا أن نحقق ذلك.

“هناك الكثير من الأشياء الجيدة القادمة للنادي. شعرت أن هذا كان حافزًا حقيقيًا بالنسبة لي من المحادثات الأولية.”

لكن المهمة الأكثر إلحاحًا لبيرسون هي تصحيح مستوى السيتي. وشكل فوز الثلاثاء 3-1 خارج أرضه على ميدلسبره أول فوز لهم بعد سبع هزائم متتالية في جميع المسابقات.

هدفان من فامارا ديديو وإنهاء ناكى ويلز بشكل جيد في غضون 16 دقيقة فقط من الشوط الأول ضمنوا النقاط الثلاث في ريفرسايد ، كما كان بيرسون يتابع من المدرجات.



صورة المعاينة



2:13

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين ميدلسبره وبريستول سيتي

وأضاف بيرسون “الشيء المهم هو تغيير ثرواتنا”.

“التحضير كان جيدًا من الجهاز الفني. كنا بحاجة إلى أداء جيد للفريق أولاً – وهذا ما رأيناه الليلة الماضية.

“أداء فريق عنيد جيد. سمحنا لوتيرتنا في الهجمة المرتدة بالظهور في المقدمة. الشيء الأكثر أهمية هو الأداء الإيجابي وشعرت أن لدينا ذلك.

“كان علينا أن نظهر بعض المرونة وأن تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول ربما كان مصدر ارتياح للاعبين.

“بعض اللاعبين سيقبلون الثناء بشكل طبيعي. بالنسبة لي أنا أنظر إلى الأمر على أنه جهد جماعي.”

يتحدث مدير فليتوود تاون جوي بارتون إلى وسائل الإعلام بعد مباراة كرة القدم في الجولة الثالثة من كأس الرابطة الإنجليزية بين فليتوود تاون وإيفرتون
صورة:
تم تعيين جوي بارتون كمدير جديد لمنافس سيتي بريستول روفرز المحلي هذا الأسبوع

“ تبادلت أنا وجوي بارتون الرسائل “

كان يوم الإثنين يومًا مزدحمًا بالنسبة إلى ناديي الدوري الإنجليزي لكرة القدم في بريستول ، حيث تم تأكيد جوي بارتون كمدير جديد لروفرز قبل حوالي 10 ساعات من تعيين بيرسون رسميًا على الجانب الآخر من نهر أفون.

عند وصول بارتون إلى استاد ميموريال ، قال رئيس فليتوود تاون السابق إنه أرسل رسالة نصية إلى بيرسون لتهنئته على توليه زمام الأمور في BS3 ، بل ومازحًا بشأن تقاسم شقة معه في بريستول.

قال بيرسون وهو يتأمل تعيين بارتون: “أعتقد أنه موعد جيد لروفرز. لا أعرف من الذي سيقوم بالطهي [if they shared a flat]!

“أعتقد أن لديه مستقبل مشرق. يمكن أن يكون لدى الناس أفكار مسبقة ولكن الواقع يمكن أن يكون مختلفًا.

“أود أن أقابله عندما نستطيع ذلك. هناك عنصر من الدعابة هنا ولكننا ندرك تمامًا أن لدينا وظائف للقيام بذلك ليست بالضرورة مباشرة.

“تبادلنا مع جوي بعض الرسائل. لدي الكثير من الوقت والاحترام له. إنه رجل ذكي للغاية في الواقع.

“إنه جزء لا يتجزأ [social media] من العالم الحديث. أنا لست ديناصور. أنا غارق في الكثير من الرسائل التي تلقيتها. هذا النوع من الأشياء يهمني “.