وست بروميتش ضد برايتون Preview 02/27/2021

وست بروميتش ضد برايتون Preview 02/27/2021

ويتقدم وست بروميتش ألبيون بفارق 11 نقطة عن الأمن في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي. يتدلى Baggies بالقرب من منطقة الهبوط وحصل مؤخرًا على دفعة من نيوكاسل يونايتد.

يزور برايتون فريق هوثورن يوم السبت ليجعل سام ألاردايس أكثر قلقا بشأن الهبوط. تحتل طيور النورس المركز السادس عشر في الدوري برصيد 26 نقطة من 25 مباراة. يتفوق فريق Graham Potter على فريق Baggies بـ 12 نقطة ، والفوز يكاد يكاد يضمن الأمن للفترة المقبلة.

انتهت مباراة الإياب بين الفريقين التي أقيمت في أميكس 1-1 في الدقيقة 90. ومنح هدف جيك ليفرمور في مرماه برايتون التقدم في الشوط الأول لكن كارلان جرانت لاعب وست بروميتش تعادل قبل سبع دقائق من نهاية التعادل.

برايتون في حالة جيدة لفريق في أسفل الجدول. حصلوا على تسع نقاط من آخر 18 عرضًا.

ومع ذلك ، في تلك المباريات الست ، سجل برايتون أربعة أهداف فقط. سيكون بوتر سعيدًا لأن الدفاع سمح فقط للخصوم بثلاثة أهداف.

حصل وست بروميتش على ثلاث نقاط فقط من أصل 18. تعادلوا في مباراتين في الدوري وحققوا نتيجة 1-1 ضد مانشستر يونايتد وتعادل صفر مع بيرنلي. شاهد ألارديس فريقه يسجل أربعة أهداف فقط في آخر ست مباريات.

يجب على الخزاف الاستغناء عن فلورين أندون بسبب إصابة في الركبة. كما سيفتقد آدم ويبستر المباراة. لديه مشكلة في الكاحل / القدم. سيغيب سولي مارش عن المباراة بسبب مشكلة في الركبة. الخبر السار هو أن الظهير طارق لامبتي سيعود أخيرًا.

يمكن للألارديس إعادة لاعب خط الوسط روبرت سنودجراس من إصابة في الركبة. سنودجراس في خط للعودة بطريقة ما. تم طرد كيران جيبس ​​مرة أخرى وتم تعليق سيمي أجايي بعد الإرسال.

قاد برايتون الدوري الإنجليزي بالتعادل. تعادل النورس في 11 من أصل 25 مباراة في الدوري هذا الموسم. وجاء أحد تلك التعادلات على أرضه في مباراة الإياب ضد وست بروميتش ألبيون. حقق وست بروميتشينو ثالث أكبر تعادل في الدوري الإنجليزي الممتاز في ثماني مباريات من أصل 25 مباراة.

ومن المرجح أن تنتهي مباراة السبت بالتعادل يوم السبت ، مع عدم تحقيق أي من الطرفين للاختراق لتحقيق الفوز.

وست بروميتش ضد برايتون Preview 02/27/2021

سيكون برايتون أكثر سعادة بفارق نقطة واحدة عن وست بروميتش ، الذي يعود إلى البطولة كل أسبوع.