كل ما تريد معرفتة عن مباراة روما ضد ميلان 28/2/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة روما ضد ميلان 28/2/2021

Sbonsi / Shutterstock.com

واحدة من أكثر المباريات جاذبية نهاية الأسبوع في الدوري الإيطالي هي المواجهة بين روما صاحب المركز الرابع وميلان صاحب المركز الثاني على ملعب أوليمبيكو مساء الأحد ، حيث يحتاج الفريقان إلى النقاط الثلاث المهمة.

سيخوض روما هذه المواجهة اللذيذة بعد بطولاتهم الناجحة في منتصف الأسبوع في الدوري الأوروبي ، حيث سجلوا فوزًا مريحًا على أرضهم 3-1 في مباراة الإياب ضد فريق براغا البرتغالي وفازوا 5-1 بشكل عام. الآن سوف يجذبون انتباههم إلى دوري الدرجة الأولى ويعززون مراكزهم الأربعة الأولى.

على الصعيد المحلي ، أظهر روما أداءً متسقًا إلى حد ما مؤخرًا ، حيث خسر الفريق المضيف مباراتين فقط من آخر عشر مباريات ، كلاهما خارج أرضه في لاتسيو ويوفنتوس. تم تسجيل الأهداف أيضًا خلال ذلك Pell ، حيث سجلت سبع من هذه المباريات العشر ثلاثة أهداف أو أكثر.

كما لم يخسر روما على أرضه في موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي. لقد فازوا في تسع مباريات وتعادلوا في ثلاث من أصل اثنتي عشرة مباراة حتى الآن. ومع ذلك ، قد يتعرض هذا الرقم القياسي لانتقادات شديدة يوم الأحد ضد ضيفهم إيه سي ميلان.

سجلت تسع من مباريات روما الاثنتي عشرة على أرضه أكثر من 2.5 هدف حتى الآن هذا الموسم.

في ميلان ، لا يزال الزوار في المركز الثاني ، لكنهم يتأخرون بأربع نقاط عن منافسهم المحلي إنتر ميلان ، الذي يبدأ في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في نهاية هذا الأسبوع ، لكنهم وصلوا أيضًا إلى الدور التالي من الدوري الأوروبي.

لم يكن تقدم ميلان إلى الدور التالي من الدوري الأوروبي سلسًا مثل تقدم روما ، حيث جاء الزائرون في المقدمة في سجل أفضل من نظيرهم الصربي كرفينا زفيزدا ، خلال أصغر لاعب وطني. كانت النتائج التي لم يتم الحصول عليها مقنعة تمامًا أيضًا.

بعد ثلاث هزائم في آخر خمس مباريات ، خسر ميلان أرضه أمام إنتر ميلان بعد الهزيمة أمام أتالانتا وسبيتسيا وإنتر ميلان في ديربي ميلانو نهاية الأسبوع الماضي ، حتى لا يضمن الضيوف النقاط الثلاث يوم الأحد أيضًا.

تم تسجيل الأهداف بانتظام في سبع مباريات من أصل 11 مباراة خارج أرضه ، بينما سجل الضيوف مرة واحدة فقط في رحلاتهم السابقة.

سجلت ثلاثة من المواجهات الخمسة الأخيرة بين هذين الفريقين أكثر من 2.5 هدف ويمكن أن يستمر هذا الاتجاه مساء الأحد.