كل ما تريد معرفتة عن مباراة باير ليفركوزن ضد فريق فرايبورغ 28/2/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة باير ليفركوزن ضد فريق فرايبورغ 28/2/2021

سيحاول باير ليفركوزن إنهاء خيبة أمله خلال الأسبوع في الدوري الأوروبي ، حيث تم إقصاؤه من المسابقة من قبل الفريق السويسري يانج بويز حيث خسر الفريق المضيف الألماني 6-3 بشكل عام عندما كان مضيفًا في وسط الملعب ، فرايبورغ.

يحتل ليفركوزن حاليًا المركز الخامس في الدوري الألماني وبفارق خمس نقاط عن أينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الرابع ، لكن على الأقل يمكن للمضيفين التركيز الآن على السعي لتحقيق نتيجة محتملة في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الألماني.

ومع ذلك ، نجح ليفركوزن في تحقيق فوزين فقط في الدوري من آخر 10 مباريات في المجموع ، والتي حدثت في شكل انتصارات ضد بوروسيا دورتموند 2-1 والفوز 5-2 على شتوتجارت.

النبأ السار للمضيفين هو أن كلا الانتصارين تحققا على أرضه في BayArena.

كان الشكل والنتائج على أرضه منطقيين بما فيه الكفاية: فاز ليفركوزن في 5 تعادلات 4 وخسر 2 فقط من 11 مباراة على أرضه في ذلك الموسم ، بينما فاز بثلاث من آخر أربع مباريات ضد فرايبورج.

كما تعثر زوار فرايبورج في الدوري الألماني في الأسابيع القليلة الماضية ، حيث حققوا انتصارين فقط في آخر سبع مباريات ، وكلاهما فاز على أرضه ضد شتوتجارت وبوروسيا دورتموند.

ومع ذلك ، فقد أدى هذا الخسارة في المستوى إلى تراجع فرايبورج عن جدول الدوري الألماني إلى المركز التاسع ومن المرجح أن يستمر تهديد وضعهم هذا الأحد حيث فاز الفريق الزائر في مباراتين فقط من آخر تسع مباريات في رحلاتهم.

وفاقت الانتصارات التي تحققت في الشارع في شالكه وهوفنهايم بهزائم أمام بوروسيا دورتموند ولايبزيغ وبايرن ميونيخ وفولفسبورج ، وجميعها في المراكز الستة الأولى في الدوري الألماني. لذا تبدو الرحلة القادمة ضد باير ليفركوزن سؤالًا صعبًا آخر للزوار.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة باير ليفركوزن ضد فريق فرايبورغ 28/2/2021

مع هدفين فقط مقابل سجل خارج أرضه من W3 D3 L4 ، لا يمكن لفرايبورج كل ما تريد معرفتة عن خدمة هنا أيضًا ، خاصة ضد فريق باير ليفركوزن الذي كان له اليد العليا في التبادلات الأخيرة ، ويجب أن يستمر هذا الاتجاه في BayArena يوم الأحد مع ليفركوزن في المقام الأول.