كل ما تريد معرفتة عن مباراة كريستال بالاس ضد فولهام 28/2/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة كريستال بالاس ضد فولهام 28/2/2021

يتأخر فولهام بثلاث نقاط فقط عن نيوكاسل يونايتد في سباق البقاء على قيد الحياة في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز. لم يخسر فريق سكوت باركر في أربع مباريات متتالية بثماني نقاط من آخر 12 مباراة.

يوم الأحد ، يذهب فولهام إلى كريستال بالاس لمواجهة فريق غير متناسق. خسر النسور ثلاث من آخر ست مباريات في الدوري ، مع انتهاء ثلاث مباريات ، بما في ذلك الفوز 2-1 على برايتون في الجولة 25.

يعاني النسور مرة أخرى من الإصابة حيث قد يغيب ثمانية لاعبين هذا الأسبوع. تم استبعاد جيمس ماك آرثر ، وكونور ويكهام ، وويلفريد زاها ، وجيفري شلوب ، ومامادو ساكو ، ووين هينيسي ، وناثان فيرجسون ، وجيمس تومكينز.

تعرض روي هودجسون لعدد كبير من الإصابات منذ توليه القيادة في سيلهيرست بارك. لم تصيب الإصابات الفريق دائمًا بشكل رهيب ، لكن عدم وجود زها قد يكون ضربة كبيرة للجانب الذي يقاتل من أجل حياته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

باركر لديه لاعبان فقط في قائمة الإصابات ولم يؤثر أي منهما سلبًا على النادي في آخر أربع مباريات. توم كايرني خارج بسبب إصابة ولن يعود في المستقبل القريب. قد يعود ألكسندر ميتروفيتش بعد مشكلة في اللياقة البدنية.

فاز كريستال بالاس في مباراة الإياب 2-1 ضد فولهام على ملعب كرافن كوتيدج في أكتوبر. لم يكن انتصار النسور موضع شك حيث سجل خايرو ريدوالد وزاها هدفاً على جانبي الشوط الأول. وسجل كايرني في الدقيقة 90 ليسحب هدفا لكن المباراة انتهت بحلول ذلك الوقت.

حصل فريق هودجسون على تسع نقاط من آخر 18 عرضًا. سجلوا سبعة أهداف لكنهم تلقوا عشرة أهداف.

كما حصل فولهام على تسع نقاط من أصل 18 نقطة متاحة ، وسجل ستة أهداف وسمح بخمسة أهداف. كان الكوتجرز أفضل في الدفاع منذ ديسمبر حيث سيطر باركر على ظهره الأربعة.

على الرغم من أن فولهام قد لعب بشكل جيد في آخر ست مباريات ، إلا أنه سيواجه كريستال بالاس ، تمامًا كما فعل في كرافن كوتيجر في وقت سابق من هذا الموسم. لم يخسر كريستال بالاس في ثلاث من آخر خمس مباريات على أرضه.

تعادل فولهام في خمس من آخر ست مباريات خارج أرضه. لقد فازوا مرتين فقط من الكوخ.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة كريستال بالاس ضد فولهام 28/2/2021

يجب أن يفوز كريستال بالاس في مباراة نارية على أرضه ضد فولهام. الفوز سيضغط على محاولة فولهام لإنقاذ موسمه من الهبوط.