ملخص وجولة عن الدوري الأول: هال يتصدر ؛ ضرب بيتربورو

تقدم هال في صدارة Sky Bet League One بفارق الأهداف حيث تغلب على بريستول روفرز 2-0 ، بينما خسر بيتربورو 2-1 أمام بيرتون.

أعطت ثنائية Gavin Whyte للنمور فوزًا ثالثًا على التوالي أثناء سعيهم للعودة إلى البطولة في المحاولة الأولى.

وقد أثبتت أنها نتيجة مهمة ، حيث سجل كين هيمنجز لاعب بيرتون وهايدن كارتر هدفيًا في غضون خمس دقائق في الشوط الثاني لإلحاق الهزيمة بالزعيم السابق ، الذي لم يخسر في سبع مباريات. كان هدف هاريسون بوروز المتأخر مجرد عزاء لبوش.

  • تقارير ونتائج الدوري الأول
  • طاولة الدوري واحد
  • يسلط الضوء على League One

المركز الثالث لينكولن كما حافظت على وتيرتها بالفوز 3-0 على كرو، مورجان روجرز مع المباراة الافتتاحية في الشوط الأول قبل أن يسدد كونور مكجراندلز وبرينان جونسون في الشوط الثاني.

سندرلاند كانت الفائز 2-0 مقابل المتعثر روتشديل، ديون ساندرسون مع الأول قبل 25 من الموسم لتشارلي ويك في جميع المسابقات جعل اللعبة آمنة قبل نهاية الشوط الأول.

حصل توم أندرسون وعمر بوجل دونكاستر فاز 2-1 بليموثنيال إنيس يسحب أحدهم للخلف ، لكن بورتسموث تم سحقها 4-1 من قبل نورثهامبتون. تمت إضافة ثنائية ريان واتسون قبل نهاية الشوط الأول بواسطة فريزر هورسفال وسام هوسكينز مما يعني أن عقوبة إليس هاريسون كانت مجرد عزاء.

عهد بول كوك في إبسويتش بدأ بالهزيمة 3-1 كـ جيلينجهام وسجل فاديين أوليفر هدفين في آخر 20 دقيقة.

ألغى لوك تشامبرز المباراة الافتتاحية لجاك تاكر لكن الهزيمة تركت تاون خارج أماكن التصفيات.

أكرينجتون يهزم سويندون 2-1 مع جميع الأهداف في الشوط الأول ، وسجل ديون تشارلز وكولبي بيشوب هدفي بريت بيتمان ، بينما أكسفورد وأنقذ الحارس جاك ستيفنز ركلة جزاء روني شوارتز في الوقت المحتسب بدل الضائع في تعادل سلبي مع روني شوارتز تشارلتون.

نادي القاع ويغان يهزم عضو الكنيست دونز 3-0 ، جورج جونستون بالهدف الأول قبل أن يقتل كالوم لانج وجو دودو المباراة بأهداف سريعة في الشوط الثاني.

سجل ويس بيرنز هدفا منفردًا مذهلاً في فليتوود 2-0 الفوز شروزبري، كايل فاسيل بالهدف الثاني ، وهدف أولي بالمر في الدقيقة الأخيرة بطولة ويمبلدون التعادل 1-1 مع بلاكبول، الذي قاد إليس سيمز.