Erling Haaland هو توقيع Joan Laporta ذي الأولوية

أصبح هداف بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند هدف جوان لابورت الأول لبرشلونة وفقًا لتقرير نشرته صحيفة دياريو إيه إس. يتمتع Laporta بعلاقة جيدة مع وكيل النرويجي Mino Raiola ، وسيحاول استكشاف اقتصاديات النادي لجعل الصفقة ممكنة. جعل خروجهم من دوري أبطال أوروبا الليلة الماضية على يد باريس سان جيرمان وضعهم المالي أكثر تعقيدًا ، لكنه أكد أيضًا على حاجتهم الملحة إلى قلب الهجوم.

بالإضافة إلى هالاند ، يُقال أيضًا أن لابورتا حريصة على ديفيد ألابا. التقى لابورتا الأسبوع الماضي مع بيني زهافي وفالي رمضان ، ممثليه ، ليطلب منهم الصمود والامتناع عن إبرام صفقة مع أي ناد آخر. يعتقد لابورتا أنه يمتلك الأفضلية على ريال مدريد ، على سبيل المثال ، حيث يمكنه أن يقدم لألابا قيادة الدفاع. يعرف لابورتا أنه يحتاج إلى تعاقدين أو ثلاثة لاعبين رئيسيين لتغيير الأجواء في برشلونة وتحويله إلى نادٍ يتمتع بالقوة لإحداث فرق ، تمامًا مثل رونالدينيو وصامويل إيتو في عهده الأول.

إرلينج هالاند

بالإضافة إلى التوقيعات البارزة ، يدرك لابورتا أيضًا وجود إشارات ثانوية مهمة. إريك جارسيا واحد ، وكذلك ممفيس ديباي وسيرجيو أجويرو. يقال أيضًا أن هناك رغبة في دمج لاعب خط وسط. سيكون لهذا التجنيد ضحايا ، وهما فيليب كوتينيو وأنطوان جريزمان. مهما حدث ، فإن الأشهر القليلة الأولى في لابورتا ستكون مليئة بالأحداث.