جوان لابورتا: فريق برشلونة هذا “مصدر فخر”

تحطم برشلونة خارج أوروبا مساء الأربعاء ، وتعادل إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان 1-1 بعد خسارته الأولى 4-1 في كامب نو.

تحدث جوان لابورتا ، الرجل الذي انتخب مؤخرًا رئيسًا لبرشلونة ، مع دياريو سبورت بعد المباراة حول الإقصاء. قال “لدينا فريق”. إنهم مصدر فخر. دافعنا بكرامة واستحقنا الفوز واستحقنا التقدم “.

فاز لابورتا في الانتخابات يوم الأحد الماضي ، لكنه لم يصبح رئيسًا رسميًا لبرشلونة بعد ، حيث يتعين عليه تقديم ضمانات بنكية للدوري الإسباني للتحقق من صحة انتخابه. على الرغم من ذلك ، دعا كارليس توسكيتس ، الرئيس الحالي لمجلس الإدارة ، لابورتا وفريقه إلى باريس للمشاركة في المباراة.

ليونيل ميسي وبدري

كان برشلونة قد بدأ بشكل جيد ، حيث كان يتفوق على كيلور نافاس في مرمى باريس سان جيرمان في سعيه لتحقيق هذا الهدف الحاسم. كان كيليان مبابي هو الذي افتتح التسجيل ، ومع ذلك ، حول ركلة جزاء بعد مرور نصف ساعة على علامة باريس سان جيرمان في المقدمة مبكراً.

رد برشلونة من خلال ليونيل ميسي جولازو ، الأرجنتيني وأطلق العنان لجهد قوي في مرمى نافاس في الزاوية اليسرى العلوية للشباك. أتيحت الفرصة لميسي لجعل النتيجة 2-1 قبل نهاية الشوط الأول بقليل ، لكن ركلة جزاء ارتطمت بالعارضة من قبل نافاس وأبعدها. لقد كانت لحظة حاسمة في كل من التعادل ومشاهدة برشلونة في أوروبا.