إيلي روبوك: حارس مرمى نادي مان سيتي للسيدات يقول إن النادي جيد بما يكفي للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم

الحارس إيلي روبوك يصر على أن فريق مانشستر سيتي للسيدات يتمتع بالجودة للفوز بدوري أبطال أوروبا ويهدف إلى تحقيق النجاح الأوروبي هذا الموسم.

يأمل سيتي في محاكاة فريق تشيلسي في الدوري الممتاز للسيدات ، الذي ضمن مكانه في ربع النهائي بفوزه 3-1 في مجموع المباراتين على أتلتيكو مدريد فيمينينو يوم الأربعاء.

يتقدم روبوك وسيتي 3-0 في إياب دور الستة عشر ضد فيورنتينا يوم الخميس ، ويعتقد اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا أن النادي يمكنه وينبغي أن يسعى للفوز بالبطولة.

وقال روبوك: “أعتقد بالنسبة لنا كنادٍ أنه فريق يرغب كل من فريق الرجال وفريق السيدات حقًا في إضافته إلى مجلس الوزراء”. سكاي سبورتس نيوز.

“نحن نعلم أن الأمر سيكون صعبا ولكن لدينا الآن لاعبون ذوو كفاءة عالية داخل الفريق وهذا يجب أن يكون هدفنا.”

صورة:
يعتقد روبوك أن سيتي في وضع جيد للدفع نحو التكريم الأوروبي
  • تايلور: السيتي حذرة من فيورنتينا رغم تقدمه 3-0
  • تركيبات كرة القدم للسيدات

يقاتل فريق جاريث تايلور على ثلاث جبهات وسط دفعة على لقب دوري WSL ومع استعداد كأس الاتحاد الإنجليزي لاستئنافه اعتبارًا من 31 مارس ، وهي المنافسة التي فاز بها مانشستر سيتي في المباراة النهائية التي أعيد جدولتها في نوفمبر الماضي.

يعتقد City No 1 Roebuck أنهم بنوا صيفًا قويًا للتجنيد ووضعوا الأسس لسعيهم للحصول على المزيد من الفضيات.

وقال روبوك: “أعتقد أننا في وضع جيد حقًا هذا العام ، لدينا فريق قوي جدًا ، قمنا بتجنيدنا بشكل جيد في الصيف”.

“نأمل بالنسبة لنا هذا العام أن نواصل اللعب بشكل جيد ومنحنا أفضل فرصة ممكنة للتقدم من خلال دوري الأبطال.”

رويبوك: أحلم بالذهاب إلى الألعاب الأولمبية



حارس مرمى مانشستر سيتي إيلي روبوك خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات على ملعب الأكاديمية ، مانشستر.  تاريخ الصورة: الجمعة 12 فبراير 2021.



1:03

يقول روبوك إنه سيكون حلما أن تلعب تحت قيادة هيج رايز كجزء من تشكيلة بريطانيا العظمى لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو

غالبًا ما توصف الألعاب الأولمبية بأنها ذروة مسيرة أي رياضي ، وبالنسبة لروبوك فهي تأمل في أن تؤدي العروض الجيدة على مستوى النادي إلى التنافس على مكان في الفريق الأخير للفريق GB.

18 لاعبًا فقط سيشاركون في فريق جي بي ، الذي عين رسميًا يوم الأربعاء المدرب المؤقت للمنتخب الإنجليزي هيج رايز مدربًا رئيسيًا لهم في الألعاب.

وأضاف روبوك “أنا متأكد من أنني أتحدث نيابة عن الجميع ، إنها حقًا أوقات مثيرة وشيء سيكون حلمًا أن أكون جزءًا منه”.

“المنافسة هائلة ، وأعداد الفريق ستنخفض وهي فرقة صغيرة للغاية.

“من الواضح أنه سيكون حلمًا أن أذهب إلى دورة ألعاب أولمبية وألعب في أولمبياد ، لكنني أعتقد أنه إذا واصلت عقلية اللعب أسبوعًا في النادي ، وآمل أن أضع العروض التي ستساعدني عندما يتعلق الأمر بالضغط من أجل التواجد في هذا الفريق “.

حذر تايلور من تهديد فيورنتينا

PA - غاريث تايلور
صورة:
جاريث تايلور يرفض التقليل من شأن فيورنتينا قبل مباراة الإياب

شدد تيلور مدرب مانشستر سيتي على “عدم انتهاء أي مباراة بعد المباراة الأولى” قبل مباراة الإياب يوم الخميس ضد فيورنتينا.

يتجه سيتي إلى المنافسة في فلورنسا بتقدم 3-0 من مباراة الذهاب الأسبوع الماضي ، بفضل الإنهاء المبكر من قبل لورين هيمب وإلين وايت ورأسية الراحل سام ميويس.

قال تايلور: “في بعض الأحيان عندما لا يكون لديك ما تخسره ، يمكنك أن ترى فريقًا يخرج ويكون أكثر شجاعة قليلاً. يمكنهم الخروج والسعي وراء ذلك حقًا ، لذلك نحن بحاجة إلى أن نكون على قيد الحياة ومدركين لذلك وأنا” م متأكد من أننا سنكون “.

بعد جولتين من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، خرج سيتي في دور 32 في 2019 ودور 16 في 2020 ، وخرج أتليتكو ​​مدريد في المرتين.