أهداف مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم 15/3/2021 في الدوري الانجليزي

بعد فوزه في دوري أبطال أوروبا خلال الأسبوع على RB Leipzig ، يريد ليفربول العودة إلى طرق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الاثنين في مولينو ضد ولفرهامبتون واندرارز.

والجدير بالذكر أن رجال يورغن كلوب خسروا ست مباريات من آخر سبع مباريات في الدوري الممتاز ، بما في ذلك المباراتان السابقتان.

 

 

بعد الخسارة في سبع مباريات – ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات – صعد الذئاب إلى المركز الثاني عشر في الجدول – بفارق ثماني نقاط عن المركز الثامن في ليفربول.

لم يخسر ولفرهامبتون خمس مباريات في فبراير / شباط الماضي ، حيث هزم أرسنال وساوثامبتون ولييدز ، وكذلك تعادل مع ليستر ونيوكاسل.

وانتهت سلسلة واندرارز الساخنة بخسارة 4-1 أمام مانشستر سيتي في وقت سابق من هذا الشهر ، لكن في المرة الأخيرة تعافوا بالتعادل السلبي مع غريمهم أستون فيلا.

يظل ولفرهامبتون في النصف السفلي من الجدول على الرغم من أنه سينتقل قريبًا إلى النصف العلوي إذا استمر في تحقيق نتائج إيجابية.

في موضوع النتائج الإيجابية – لم يستمتع ليفربول بالكثير في الآونة الأخيرة. في الواقع ، فاز فريق الريدز بثلاث مباريات فقط من آخر 14 مباراة في الدوري.

خلال هذا الوقت سقط فريق كلوب على الطاولة بعد ثماني هزائم وثلاثة تعادلات. وهناك الآن سبع نقاط بينهم وبين تشيلسي صاحب المركز الرابع.

وعلى الرغم من المشاكل المحلية ، سهّل ليفربول على آر بي لايبزيغ يوم الأربعاء وتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه بنتيجة 4-0 إجمالاً.

سجل كل من محمد صلاح وساديو ماني أهدافًا في كلا الساقين ، رغم أنهما واجهتا مشاكل في الدوري الإنجليزي مؤخرًا.

خسر الريدز ثلاثًا فقط من آخر 17 مباراة خارج أرضهم هذا الموسم ، لكنهم خسروا أيضًا كل من آخر خمس مباريات في آنفيلد.

وجهاً لوجه: من الجدير بالذكر أن ولفرهامبتون لم يهزم ليفربول في آخر 13 مباراة بين الفريقين.

فاز ليفربول على ولفرهامبتون 4-0 في مباراة الإياب في ديسمبر بفضل أهداف صلاح وجورجينيو فينالدوم وجويل ماتيب وهدف في مرماه من نيلسون سيميدو.

أخبار الفريق: لدى الذئاب حاليًا ثلاثة لاعبين مصابين ، راؤول خيمينيز وفرناندو ماركال ودانييل بودينس موجودون حاليًا على الهامش.

كما نعلم ، يخلو ليفربول حاليًا من العديد من اللاعبين الأساسيين ، مثل فيرجيل فان ديك وجو جوميز وجوردان هندرسون. ويشك روبرتو فيرمينو أيضا في مواجهة يوم الاثنين.

المعارك الأخيرة في ليفربول موثقة جيدًا ، مما يعني أنه من المتوقع أن يحصل الذئاب على شيء من هذه اللعبة.

أهداف مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم 15/3/2021 في الدوري الانجليزي

ويتوقع فوريبيت أن كلا الفريقين سيسجلان. ومع ذلك ، يبدو أن التعادل ذو الدرجات المنخفضة هو النتيجة الأكثر ترجيحًا في هذه المرحلة.

فريق المنزل
الفريق الزائر

مقدمة

نتيجة صحيحة

متوسط بوابات

احوال الطقس

فرص

نتيجة

مسكن
فرص

أهداف مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم 15/3/2021 في الدوري الانجليزيEPL

293932

X.

1 – 1

2.53

4 درجاتأهداف مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم 15/3/2021 في الدوري الانجليزي

3.85

4.85
3.85
1.76
1
1
-1