نتيجة مباراة تشيلسي وليدز يونايتد اليوم 13/3/2021 في الدوري الانجليزي

إنتهتت مباراة تشيلسي وليدز بنتيجة التعادل السلبي لو أقال تشيلسي فرانك لامبارد قبل بداية الموسم ، يمكن القول إن الفريق سيقاتل الآن من أجل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. بدلا من ذلك ، يدفع تشيلسي للمركز الثاني.

يحتل البلوز المركز الرابع في الجولة 29 ويتقدم بنقطتين على وست هام. أربع نقاط فقط تفصل بين تشيلسي ومانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني. في وقت الغداء يوم السبت ، يزور تشيلسي Elland Road للعب مع Leeds United.

يمكن القول إن فريق مارسيلو بيلسا هو الفريق الأكثر تناقضًا في الدوري. بعد تحقيق فوز أو اثنين ، يخسرون على الفور مباراتين أو ثلاث لسبب غير مفهوم.

يتقدم ليدز يونايتد بتسع نقاط على آخر ثلاث نقاط في نهاية الأسبوع. لقد خسرت مباراتين متتاليتين ولم تسجل أي أهداف.

لم يخسر تشيلسي في 11 مباراة تحت قيادة توماس توخيل. لم يخسر المدير أي خسارة منذ توليه مسؤولية الفريق. تلقى دفاع البلوز هدفين فقط خلال هذا الوقت.

على الرغم من عدم تسجيله أكثر من 2.0 هدف في مباراة واحدة تحت قيادة توخيل. على الرغم من عدم كونه فريقًا يسجل أهدافًا عالية ، إلا أن تشيلسي يفوز بالمباريات بفضل خط الدفاع القوي والعمود الفقري.

وفاز تشيلسي بمباراة الإياب على ليدز يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج 3-1 ، وتقدم ليدز يونايتد مبكرا عن طريق باتريك بامفورد في الدقيقة الرابعة. عاد تشيلسي من هناك وسجل ثلاثة أهداف متتالية ليفوز.

أوليفييه جيرو رد في الدقيقة 27. ومنح كورت زوما التقدم ليدز يونايتد في الدقيقة 61 واختتم كريستيان بوليسيتش الفوز بهدف في الدقيقة 90.

توخيل لديه مشكلة إصابة واحدة فقط في المباراة. وتعرض المهاجم تامي أبراهام لإصابة في الكاحل وقد يغيب عن المباراة نتيجة لذلك. يمكن أن ينقذ توخيل المهاجم في مباراة منتصف الأسبوع بدوري أبطال أوروبا بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد.

بيلسا يغيب عن الثلاثي المصاب آدم فورشو وباسكال ستريك وبابلو هيرنانديز بسبب إصابات كل منهما. يمكن للمدرب إعادة قلب الدفاع روبن كوخ بعد إصابة طويلة الأمد. ومع ذلك ، يجب أن يجتاز اختبار اللياقة البدنية. قد يغيب جيمي شاكلتون عن المباراة بسبب الإصابة.

فاز تشيلسي بمباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز محققًا فوزه الثالث على التوالي ضد الدوري. كان البلوز جيدًا جدًا تحت قيادة توخيل ويجب أن يذهب أربع مرات في الدوري دون أن تهتز شباكه هدف.

نتيجة مباراة تشيلسي وليدز يونايتد اليوم 13/3/2021 في الدوري الانجليزي

وتمكن توخيل من إراحة بعض اللاعبين الرئيسيين بسبب مباراة الإياب الأخيرة بدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد خلال الأسبوع. لا يزال لديه مجموعة قوية من اللاعبين للاختيار من بينها.