كل ما تريد معرفتة عن مباراة لايبزيغ ضد أينتراخت فرانكفورت 14/03/2021

كل ما تريد معرفتة عن مباراة لايبزيغ ضد أينتراخت فرانكفورت 14/03/2021

تقام العديد من المباريات في الدوري الألماني بعد ظهر يوم الأحد ، بما في ذلك لقاء RB Leipzig و Eintracht Frankfurt.

تقام المباراة في ملعب ريد بول أرينا ويبدأ المضيفون نهاية الأسبوع برصيد 53 نقطة في المركز الثاني ، بينما يحتل الزائرون المركز الرابع برصيد 43 نقطة.

شارك RB Leipzig في اللعب بعد خسارته 2-0 أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء. هذه النتيجة تعني أن RB Leipzig خسر التعادل 4-0 بشكل عام وتم إقصاؤه من المنافسة.

كانت تلك هي الخسارة الأولى في 5 مباريات في جميع المسابقات لفريق RB Leipzig وفازوا في كل من مبارياتهم الأربع السابقة.

ثلاثة من أربعة انتصارات جاءت في الدوري الألماني مع فوز على هيرتا برلين وفريبورغ خارج أرضه وعلى بروسيا مونشنغلادباخ على أرضه. بالإضافة إلى ذلك ، فاز RB Leipzig على فولفسبورج 2-0 على أرضه في كأس الاتحاد الألماني وحققوا ثمانية انتصارات متتالية في المسابقات الوطنية.

يُظهر المستوى على أرضه في الدوري الألماني أن RB Leipzig قد فاز في كل من آخر 4 مباريات وخسر واحدة فقط من آخر 12 مباراة في الدوري في Red Bull Arena.

تظهر الاتجاهات أن RB Leipzig قد سجل هدفًا واحدًا على الأقل في آخر 11 مباراة في الدوري الألماني وهدفين متتاليين على الأقل في آخر 5 مباريات في الدوري الألماني.

يأمل أينتراخت فرانكفورت أن يحل في المراكز الأربعة الأولى ويتأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. ومع ذلك ، فقدوا النقاط في المباريات القليلة الماضية ودخلوا هذه المباراة بعد التعادل 1-1 على أرضهم مع شتوتجارت.

قبل التعادل مع شتوتجارت ، خسر أينتراخت فرانكفورت 2-1 في فيردر بريمن ، مما يعني أنه خسر نقاطًا أمام الفرق التي تقع خلفها كثيرًا في الجدول.

يُظهر الشكل البعيد أن أينتراخت فرانكفورت كان من الصعب التغلب عليه في المباريات القليلة الماضية وخسر فقط واحدة من آخر 6 مباريات خارج أرضه في البوندسليجا. كانت هناك انتصارات على أوجسبورج وماينز وأرمينيا وبيليفيلد وهوفنهايم وتعادل في فرايبورج.

تظهر الاتجاهات أن أينتراخت فرانكفورت قد سجل هدفًا واحدًا على الأقل في كل مباراة من آخر 20 مباراة في جميع المسابقات. لقد شهدوا أيضًا أكثر من 2.5 هدف في كل من آخر 5 مباريات خارج أرضهم في جميع المسابقات.

يجب على Teamnachrichten و RB Leipzig الاستغناء عن Konrad Laimer و Dominik Szoboszlai و Angeliño في هذه اللعبة.

يتعين على أينتراخت فرانكفورت الاستغناء عن ألمامي توري ، الذي أصيب بتمزق عضلي في نهاية الأسبوع الماضي. يجب أن يكون توتا ودايتشي كامادا متاحين بينما يكون أندريه سيلفا لائقًا بعد إصابة في الظهر.

كل ما تريد معرفتة عن مباراة لايبزيغ ضد أينتراخت فرانكفورت 14/03/2021

قد تكون هذه واحدة من أكثر الألعاب المسلية في الدوريات الأوروبية الكبرى في نهاية هذا الأسبوع. نتوقع أن يصل كلا الفريقين إلى قاع المرمى وأن يسجلوا أكثر من 2.5 هدف. ومع ذلك ، فإن RB Leipzig متقدم ويمكنه الحصول على أكبر عدد من النقاط.

فريق المنزل
الفريق الزائر

مقدمة

نتيجة صحيحة

متوسط بوابات

احوال الطقس

فرص

نتيجة

مسكن
فرص

كل ما تريد معرفتة عن مباراة لايبزيغ ضد أينتراخت فرانكفورت 14/03/2021De1

403524

1

3 – 2

3.13

5 درجاتكل ما تريد معرفتة عن مباراة لايبزيغ ضد أينتراخت فرانكفورت 14/03/2021
1.76

1.76
4.00
4.50
1
-1
-1