كل ما تريد معرفتة عن FC Barcelona vs SD Huesca في 15/3/2021

كل ما تريد معرفتة عن FC Barcelona vs SD Huesca في 15/3/2020

فيتالي فيتليو / شاترستوك

ربما تجنب برشلونة هزيمة منتصف الأسبوع في باريس عندما تعادل باريس سان جيرمان 1-1 في إياب دوري أبطال أوروبا على ملعب بارك دي برينس. ومع ذلك ، تم إقصاء المضيفين مساء الاثنين من المسابقة 5-2.

سيركز برشلونة الآن على الأمر التالي وهو الفوز على أتليتكو ​​مدريد متصدر الدوري الإسباني عندما يستضيف الفريق المضيف هويسكا ملعبه نو كامب وفاز بعشر مباريات من آخر 11 مباراة في المجموع ، يبدو المضيفون في حالة ممتازة للحصول على النقاط الثلاث. مساء الاثنين.

تظهر الصورة الإجمالية أن فريق رونالد كومان تجنب الهزيمة في آخر 16 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، لكن أتليتيكو يتقدم بست نقاط عن مباراة نهاية الأسبوع.

بعد بداية بطيئة على أرضه ، اكتسب برشلونة زخمًا سريعًا حيث لم يخسر أصحاب الأرض في آخر عشر مباريات لهم على ملعب نو كامب ، وفازوا بسبعة منهم ، بينما سجل ستة من تلك الانتصارات السبعة ثلاثة أهداف أو أكثر.

وسيغيب المدافعون أراوجو وبيكيه وروبرتو عن لاعب الوسط كوتينيو والمهاجم فاتي.

SD Huesca قبل الحدث في نهاية هذا الأسبوع في دوري الدرجة الأولى الإسباني بعد الهزيمة 4-3 على أرضه أمام سيلتا فيجو نهاية الأسبوع الماضي في قاع الدوري وبفارق أربع نقاط عن الأمان ، بينما انتصارات الدوري الثلاثة فقط في الموسم بأكمله لم يفعلها الزوار. لا تفعل معروفا سواء.

تم تحقيق اثنين من هذه الانتصارات الثلاثة النادرة في ملعب هويسكا الكوراز ، مع فوز على ديبورتيفو ألافيس وغرناطة على أرضه. هذا يعني ، بالطبع ، أن ويسكا حقق فوزًا واحدًا فقط في رحلاته هذا الموسم.

كانت النتائج خارج ملعب هويسكا مؤسفة لأن الزائرين عانوا من فوز واحد فقط و 6 تعادلات ولكن أيضًا 6 خسائر في موسم رهيبة بالدوري الإسباني ، بينما تُظهر الصورة العامة أن ويسكا فاز فقط بواحدة من آخر 20 مباراة على الشارع.

ومن المتوقع إصابة المدافعين لويسينيو وسيلفا ولاعب الوسط موسكيرا.

كل ما تريد معرفتة عن FC Barcelona vs SD Huesca في 15/3/2021

أسفر اللقاءان الأخيران في نو كامب عن فوز برشلونة بنتيجة 8-1 ويمكن أن تكون مباراة أخرى عالية الأهداف على جدول الأعمال هنا ، حيث حصل برشلونة على النقاط الثلاث أيضًا.

فريق المنزل
الفريق الزائر

مقدمة

نتيجة صحيحة

متوسط بوابات

احوال الطقس

فرص

نتيجة

مسكن
فرص

كل ما تريد معرفتة عن FC Barcelona vs SD Huesca في 15/3/2021هو 1

7022السابع

1

5-1

3.80

12 درجةكل ما تريد معرفتة عن FC Barcelona vs SD Huesca في 15/3/2021
1.21

1.21
7.20
1 بعد الظهر
-1
1
1