كل ما تريد معرفتة عن مباراة ميلان ضد نابولي في 14/3/2020

كل ما تريد معرفتة عن مباراة ميلان ضد نابولي في 14/3/2020

sbonsi / Shutterstock.com

سجل ميلان هدفا مهما خارج أرضه في مباراة الذهاب بالدوري الأوروبي ضد مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد مساء الخميس. الآن يحول فريق ستيفانو بيولي انتباهه مرة أخرى إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، على أمل استئناف التحدي على اللقب.

يحتل نابولي المركز السادس في دوري الدرجة الأولى وعلى بعد ثلاث نقاط فقط من المراكز الأربعة الأولى. يتمتع فريق جينارو جاتوزو بالعديد من الحوافز للذهاب إلى سان سيرو وتسجيل الأهداف.

جمع ميلان 10 نقاط في آخر 18 مباراة. إنهم متراجعون قليلاً لكنهم الآن لم يهزموا في ثلاث مباريات متتالية في الدوري. جمع نابولي أيضًا 10 نقاط من آخر 18 متاحة. نابولي ، مثل ميلان ، لم يخسر في الدوري في مباراتين وسيقدر فرصهم في الفوز.

بيولي بدون لاعب هجوم رئيسي في اللعبة. وسيغيب زلاتان إبراهيموفيتش وهاكان كالهان أوغلو وأنتي ريبيتش عن المباراة بسبب الإصابات. ومع ذلك ، قد يعود الثلاثي لمباراة إياب الدوري الأوروبي الخميس المقبل في دور الـ16 الخميس المقبل.

دانيال مالديني وماريو ماندزوكيتش كلاهما شكوك في المباراة بينما من المحتمل أن يغيب إسماعيل بن ناصر عن المباراة أيضًا. ومع ذلك ، لدى Pioli فريق دفاع قوي استقبل 30 هدفًا وسجل 50 هدفًا.

نابولي لديه لاعبان فقط على قائمة الإصابات. من المرجح أن يغيب المدرب جينارو جاتوزو عن فوزي غلام وأندريا بيتانيا بسبب الإصابة. من غير المتوقع أن يعود الثنائي حتى نهاية الأسبوع المقبل على أقرب تقدير.

النبأ الكبير حول نابولي هذا الأسبوع هو احتمال عودة المدرب السابق ماوريتسيو ساري. درب ساري تشيلسي وآخر مرة درب فيها يوفنتوس منذ مغادرة نابولي. ومن المتوقع أن يعود الموسم المقبل بعد إقالة جاتوزو في الصيف.

وفاز ميلان بمباراة الإياب على نابولي على ملعب دييغو أرماندو مارادونا في وقت سابق هذا الموسم 3-1 وسجل زلاتان إبراهيموفيتش في كلا جانبي الشوط. تراجع دريس ميرتنز بهدف لبارتينوبي ، لكن الشوط الثاني لتيموي باكايوكو أوقف العودة.

سجل ينس بيتر هوج الهدف الثالث لميلان ليحقق الفوز على أرضه. وتعادل نابولي مرتين في آخر خمس زيارات له إلى سان سيرو وفاز على ميلان في الدوري. هل يمكنك الحصول على نتيجة مرة أخرى؟

على الرغم من مستواه الجيد ، فإن ميلان فريق أفضل ويجب أن يفوز بمضاعفات ثنائية في مباراة نارية ضد نابولي في نهاية هذا الأسبوع. الفوز يمكن أن يعيد ميلان إلى سباق اللقب. كما هو الحال مع مباراة الإياب ، توقع أن يسجل كلا الفريقين أهدافًا وأكثر من 2.5 هدف.

فريق المنزل
الفريق الزائر

مقدمة

نتيجة صحيحة

متوسط بوابات

احوال الطقس

فرص

نتيجة

مسكن
فرص

كل ما تريد معرفتة عن مباراة ميلان ضد نابولي في 14/3/2020هو 1

353233

1

3-1

3.54

7 درجةكل ما تريد معرفتة عن مباراة ميلان ضد نابولي في 14/3/2020
2.63

2.63
3.30
2.80
1
1
-1