رجل متهم بإساءة عنصرية مزعومة على الإنترنت لرئيس كيلمارنوك السابق أليكس داير

تم توجيه تهم لرجل يبلغ من العمر 43 عامًا فيما يتعلق بزعم نشر تعليق عنصري على Facebook تجاه مدير كيلمارنوك السابق أليكس داير.

تم نشر الرسالة في 31 يناير – بعد يوم من انفصال داير عن الفريق الاسكتلندي الممتاز. يقول كيلمارنوك إن المعجبين أبلغوا الشرطة بالرسالة.

تم توجيه الاتهام إلى رجل وينظر المدعي المالي في القضية.

  • تويتر وفيسبوك يستجيبان لشكوى كرة القدم
  • العصي صموئيل: الشرطة لم تعد تتابع قضية الانتهاك العنصري

وقال متحدث باسم شرطة اسكتلندا لشبكة سكاي سبورتس نيوز: “تم توجيه تهم لرجل يبلغ من العمر 43 عامًا فيما يتعلق بالاتصالات المسيئة المنشورة على الإنترنت. وقد تم تقديم تقرير إلى المدعي العام المالي.”

كتبت مديرة كيلمارنوك كاثي جاميسون عن الحادث في تقريرها الشهري لـ Killie Trust. وقالت: “نحن نفخر بأنفسنا لكوننا نادٍ مجتمعي شامل ، نرحب بالناس بغض النظر عن خلفياتهم أو عرقهم أو هويتهم الجنسية أو إعاقاتهم.

صورة:
تم توجيه الاتهام إلى رجل وينظر المدعي المالي في القضية.

“بعد الإساءة العنصرية الواردة في رسالة إلى المدير السابق أليكس داير ، شعرنا بالغضب والاشمئزاز لرؤية تعليق عنصري آخر يستهدفه يظهر على وسائل التواصل الاجتماعي.

“تم إبلاغ الشرطة بهذا من قبل مشجعي Killie وأنا أفهم أنه تم التعرف على الشخص وأن التقارير تم تقديمها إلى المدعي العام المالي. لا نعتقد أن الشخص المتورط في هذا الحادث كان من مشجعي نادي Kilmarnock FC.



صورة المعاينة



2:21

هذه هي الرسالة من المذيعين والمراسلين في قناة Sky Sports ، الذين اتحدوا في دعم حملة جديدة تهدف إلى زيادة الوعي بالكراهية والإساءة عبر الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي

“يسعدنا أن نستمر في علاقة إيجابية مع Show Racism the Red Card ، ولاعبينا الذين يعانون من ركبهم قبل المباريات يظهر دعمنا لحملة Black Lives Matter.”

سكاي سبورتس نيوز اتصل بفيسبوك.

الكراهية لن توقفنا

سكاي سبورتس نحن ملتزمون بجعل موقع skysports.com وقنواتنا على منصات التواصل الاجتماعي مكانًا للتعليق والنقاش خالٍ من الإساءة والكراهية والألفاظ النابية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة: www.skysports.com/hatewontstopus

إذا رأيت ردًا على سكاي سبورتس المنشورات و / أو المحتوى الذي يتضمن تعبيرًا عن الكراهية على أساس العرق ، أو اللون ، أو الجنس ، أو الجنسية ، أو العرق ، أو الإعاقة ، أو الدين ، أو النشاط الجنسي ، أو العمر ، أو الفئة ، يرجى نسخ عنوان URL إلى المنشور البغيض أو الاستيلاء على الشاشة وإرسال بريد إلكتروني إلينا هنا.

Kick It Out للإبلاغ عن العنصرية

نموذج الإبلاغ عبر الإنترنت | اطردها

Kick It Out هي منظمة المساواة والشمول في كرة القدم – تعمل في جميع قطاعات كرة القدم والتعليم والمجتمع لتحدي التمييز وتشجيع الممارسات الشاملة والحملات من أجل التغيير الإيجابي.

www.kickitout.org