Mamady Moriba: “Ilaix أوضح لي أن Leo شخص رائع”

يستقبل برشلونة هويسكا في كامب نو مساء الإثنين في الدوري الإسباني في مواجهة اكتسبت أهمية جديدة تمامًا بعد الأحداث التي جرت في العاصمة الإسبانية الليلة الماضية. عاد ريال مدريد من تأخره بهدف ليفوز على إلتشي بينما تعادل أتلتيكو مدريد بنتيجة 0-0 في خيتافي ، مما يعني أن السباق على اللقب أخذ نكهة جديدة تمامًا.

يحتل برشلونة الآن المركز الثالث ، بمباراة مؤجلة على كل من مدريد وأتلتيكو ، وفاز بأربعة من آخر خمسة. إنهم يتأخرون بنقطة عن السابق وسبع نقاط خلف الأخير ، مما يعني أن الفوز سيشهدهم يتفوقون على ريال مدريد وينتقلون إلى مسافة أربع نقاط من أتلتيكو. هذا تصريح لم يكن من الممكن تصوره قبل أشهر فقط ، لكن هذا هو الحال.

خرج رجال رونالد كومان من دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي ، لكنهم قدموا أحد أفضل عروضهم هذا الموسم في مباراة الإياب 1-1. كان الالتزام تجاه الشباب أيضًا جزءًا لا يتجزأ من الأجواء الجيدة التي تحيط بالنادي. أعطى كومان فرصًا للاعبين مثل Pedri و Ronald Araujo ومؤخرًا Ilaix Moriba ، البالغ من العمر 18 عامًا والذي ظهر لأول مرة مع فريق برشلونة ضد UE Cornella في كأس الملك. من الواضح أنه كان يحب الحياة ، وسجل هدفه الأول للنادي ضد أوساسونا الأسبوع الماضي ، بمساعدة بطله ليونيل ميسي.

وقال مامادي موريبا ، والده ، لدياريو سبورت: “في كوناكري ، غينيا ، البلد الذي ولد فيه إليكس ، حدث حفل رائع بعد المباراة”. “أرسلوا لي مقاطع فيديو احتفل بهدفه بالرقص في الشارع. كنت في حالة صدمة. لم أستطع الوقوف. كان جميع الأطفال يركضون في أرجاء الغرفة لكنني بقيت ساكناً. كان هناك الكثير من الجنون حتى أن ابن أخي بدأ في البكاء من استمرار الصراخ.

Mamady Moriba: "Ilaix أوضح لي أن Leo شخص رائع"

“أنا أعتبر رونالد مثل والد إليكس. عليك أن تكون ممتنًا لشخص يمنحك فرصة في الحياة كما منحك ابني. لا يقوم كل المدربين بإيماءة من هذا القبيل. لولا كومان ، لما كان بعض هؤلاء الشباب في الفريق الأول “.

تحدث مامادي بفرح عن علاقة ابنه بميسي. قال: “من الصعب الاستيعاب”. “أوضح لي إليكس أن ليو شخص مذهل. لتتعرف عليه جيدًا عليك أن تكون معه كل يوم. إنه شخص جيد جدا. يخبرك دائمًا أن تطلق النار من خارج منطقة الجزاء. أفضل ما في العالم يمزح مع ابني. إنه حلم أي أب وليس لدي كلمات. أنا حقا أقدر ما يفعله “.