لم يعد أيتور كارانكا مديرًا لمدينة برمنغهام بعد أن حقق ثلاثة انتصارات في 19 مباراة في البطولة

لم يعد أيتور كارانكا مديرًا لمدينة برمنغهام ، سكاي سبورتس نيوز وقد قيل.

ومن غير المؤكد حتى الآن ما إذا كان الإسباني قد أقيل أو استقال أم أنهما افترقا عن بعضهما البعض – لكن يوم السبت تعهد كارانكا بأنه “لا توجد فرصة” لتخليه عن منصبه.

يغادر مع تورط البلوز في معركة هبوط بعد سلسلة من الانتصارات الثلاثة فقط في 19 مباراة في بطولة Sky Bet ، مما ترك النادي في المركز 21 في الجدول.

تولى كارانكا منصبه في سانت أندرو الصيف الماضي بعقد مدته ثلاث سنوات ، بعد طرد بيب كلوت ، لكن كارانكا لم تتمكن من تحسين حظوظ النادي.

خسر برمنغهام 3-0 على أرضه أمام بريستول سيتي يوم السبت ، وعلى الرغم من أنه يتفوق بفارق ثلاث نقاط على روثرهام يونايتد صاحب المركز 22 ، فقد لعب البلوز أربع مباريات أكثر من النادي الذي يحتل حاليًا المركز الأخير في الهبوط.

  • برمنغهام سيتي: عقد في تراجع
  • بريستول سيتي يهدأ في تجاوز البلوز المتعثر
  • طاولة البطولة

بعد المباراة ، قالت كارانكا: “أعرف الإجابة بالنسبة لي ، لمواصلة العمل بالطريقة التي أعمل بها ومواصلة محاولة القيام بالأشياء التي يمكنني التحكم فيها.

“لا يمكنني الذهاب إلى أرض الملعب ، ولا يمكنني تسجيل الأهداف ، ولا يمكنني الدفاع ، إنها فقط لمحاولة تنظيم جلسة التدريب بقدر ما أستطيع ، كما أفعل ، لمحاولة إظهارهم أعد الألعاب قدر استطاعتي ولأحفزهم بقدر ما أستطيع.

“في مسيرتي ، لم أستسلم أبدًا ولن أكون هنا في المركز الأول. كان يمكن أن يكون الموسم مختلفًا جدًا لو قمنا بأشياءنا ولم نرتكب الأخطاء التي ارتكبناها. ليس فقط في هذه المباراة ، كان يمكن أن يكون الموسم مختلفًا تمامًا.

“الأمر هو نفسه دائمًا ، يمكنك تسجيل مؤتمري الصحفي ، يمكنك وضع يوم واحد ويوم السبت التالي والسبت التالي والسبت التالي لأنه دائمًا ما يكون هو نفسه.”